فى يوم ميلادها.. اعرفى 4 من أسرار احتفاظ "منة شلبى" بجمالها

الأحد، 24 يوليو 2016 06:00 م
فى يوم ميلادها.. اعرفى 4 من أسرار احتفاظ "منة شلبى" بجمالها منه شلبى
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر "منة شلبى" أيقونة من أيقونات الجمال لهذا الجيل، فنذ ظهورها بأول عمل فنى لها "الساحر" وهى تمتلك ملامح جذابة خطفت قلوب وعقول الجمهور من الطلة الأولى، وعلى الرغم زيادة وزنها فى البداية إلا انها لم تستسلم وحرصت على أن تحظى بجسم مثالى، وحرصت على أن تحافظ على جمالها وأناقتها وتطويرهما يومًا بعد آخر.

وفى يوم ميلادها نستعرض أسرار كانت ومازالت وراء احتفاظ "منة شلبى" بجمالها ورشاقتها ونضارة بشرتها صرحت بهم فى أكثر من لقاء لها..

الرياضة هى الحل للاحتفاظ بجسم مثالى


بعد فقدان "منة شلبى" لوزنها صرحت أكثر من مرة خلال لقاء تليفزيونى لها أنها لم ترض أبداً بهذه التكدسات التى لاحظتها من خلال مشاهدتها لفيلم " بحب السيما" خلال مشاهد الشاطىء وارتدائها لمايو أبرز هذا الوزن الزائد.

ومن هنا كانت إرادتها للمواظبة على ممارسة التمرينات الرياضية السبب وراء فقدانها الوزن سريعا، فكانت تسير على المشاية التى تمتلكها فى المنزل يومياً لمدة نصف ساعة، كما أنها اشتركت فى أحد الصالات الرياضية القريبة من منزلها حتى لا تتراجع عن التردد عليها كل يوم أو يوم بعد يوم، مما أفقدها عشرات الكيلوات فى شهور قليلة.

النظام الغذائى والفاكهة لاستمتاع بشبابك


كما أعلنت "منة شلبى" عن النظام الغذائى الخاص بها الذى حافظ على عم استرجاع وزنها المفقود مرة أخرى، حيث قالت إن طبق السلطة هو أهم هذه العناصر التى ساعدتها على الاحتفاظ بالوزن، فضلاً عن الابتعاد تماماً عن النشويات من المكرونة والخبز وحتى الدهون تأخذها بالكميات التى يحتاجها جسمها، واعتمدت أيضاً على الفواكه كبديل للحلويات.

إزالة الماكياج بطريقة صحية للحفاظ على البشرة


من أكثر المشاكل التى تتعرض لها الفنانات مشكلة "إزالة الماكياج" لذلك صرحت "منة شلبى" عن نظام تضعه لتنظيف بشرتها يوميًا، وذلك من خلال إزالة الماكياج بمجرد الانتهاء من التصوير، ووضع الكريمات المرطبة والمنظفة مرتين يومياً مرة صباحاً ومرة أخرى قبل النوم.

العناصر الطبيعة للابتعاد عن علامات تقدم سن البشرة


اهتمت "منة شلبى" بالمواد الطبيعة كأفضل الحلول التجميلية التى تخلصها من مشاكل تقدم عمر البشرة بسبب الماكياج، فالفواكه والزبادى والخميرة هى الأفضل لتنعيم البشرة، وماء الورد هو اختيارها لتنظيف بشرتها بعمق وتركها نضرة وكلها حيوية.


موضوعات متعلقة


الرقابة تجيز فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" لـ السبكى بدون ملاحظات

منه شلبى وآسر ياسين وشريف سلامة يستعدون للسفر لمهرجان "وهران الدولى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled sakr

كل سنة و انتي طيبة ...

يا قمر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة