عمر جابر يبدأ رحلة الألف ميل مع بازل.."حامل اللقب" يواجه سيون فى ضربة البداية.. 4 تحديات تواجه الفرعون المصرى.. أبرزها تكرار نجاحات صلاح والننى.. ابن الزمالك رابع مصرى يمثل صاحب ملعب سانت جاكوب

الأحد، 24 يوليو 2016 10:00 ص
عمر جابر يبدأ رحلة الألف ميل مع بازل.."حامل اللقب" يواجه سيون فى ضربة البداية.. 4 تحديات تواجه الفرعون المصرى.. أبرزها تكرار نجاحات صلاح والننى.. ابن الزمالك رابع مصرى يمثل صاحب ملعب سانت جاكوب عمر جابر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح عمر جابر، مدافع المنتخب الوطنى، ونادى الزمالك السابق، مشواره بصفة رسمية مع بازل السويسرى، عندما يلتقى الأخير فى الرابعة عصر اليوم، الأحد مع سيون، بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى السويسرى.

وانضم عمر جابر لصفوف نادى بازل، قادماً من نادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون اللاعب المصرى الرابع الذى يرتدى قميص بازل بطل مسابقة الدورى السويسرى، على مدار سبع سنوات متتالية، بعد الثلاثى محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حمودى.

وشارك عمر جابر فى العديد من المباريات الودية لفريق بازل بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى السويسرى، خلال فترة الاعداد، كان أخرها أمام فولفسبورج الالمانى، فى المباراة التى أقيمت الثلاثاء الماضى، وانتهت بالتعادل الايجابى 3/3.

عمر جابر سيكون مقبلاً على العديد من التحديات فى ظهوره الرسمى الأول مع بازل اليوم، والتى نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة..

الحفاظ على تألق الفراعنة


سيكون عُمر جابر مطالباً بمواصلة تألق اللاعبين المصريين مع فريق بازل، بعدما ساهم الثلاثى محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حمودى فى حصد الفريق لمسابقة الدورى السويسرى فى أكثر من مناسبة. وتوج محمد الننى بلقب الدورى مع بازل فى 4 نسخ متتالية ومحمد صلاح "مرتين"، وأحمد حمودى مرة واحدة.

بازل مصنع النجوم


يجب على عُمر جابر أن يعى جيداً أن فريق بازل هو مصنع النجوم فى أوروبا، ودائماً ما يكون محط أنظار العديد من أندية القارة العجوز، والدليل رحيل محمد صلاح إلى تشيلسى الإنجليزى، ومحمد الننى إلى أرسنال الإنجليزى، وغيرهما من نجوم بازل فى السنوات الأخيرة.


عمر جابر يمتلك فرصة ثمينة لخوض تجربة الاحتراف فى أكبر أندية أوروبا، والسير على خطى محمد صلاح ومحمد النني، بشرط الالتزام بقواعد الاحتراف من حيث الانضباط والالتزام داخل وخارج الملعب وبذل قصارى الجهد.

بازل صائد البطولات


يعد فريق بازل من الأندية أصحاب البطولات فى سويسرا، على غرار الأهلى والزمالك فى مصر، لذلك على عُمر جابر أن يدرك جيداً أنه سيخوض مباريات بازل تحت ضغط، لاسيما أن جماهير بازل عاشقة للبطولات، وعليه أن يُساهم فى قيادة الفريق السويسرى لاعتلاء منصات التتويج.




اقتحام التشكيلة الأساسية


يعد فريق بازل من أقوى الأندية السويسرية، ودائم المشاركة فى المسابقات الأوروبية، والدخول فى التشكيلة الأساسية للفريق أمر ليس بالسهل، لذلك سيكون عُمر جابر مطالباً بالتركيز الشديد وبذل قصارى جهده خلال مشاركته فى المباريات، لضمان التواجد فى التشكيلة الاساسية للفريق.



أخبار متعلقة


محمد صلاح يتخلف عن السفر مع روما إلى أمريكا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة