"شنطة الساحل" فيها إيه وبكام؟ كل اللى محتاجة تعرفيه عن تجهيزها للسفر

الأحد، 24 يوليو 2016 09:00 ص
"شنطة الساحل" فيها إيه وبكام؟ كل اللى محتاجة تعرفيه عن تجهيزها للسفر محتويات شنطة الساحل
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"شنطة الساحل" هذه الحقيبة الصغيرة التى تحظى بقيمة ومكانة كبيرة عند الفتيات اللاتى قررن الذهاب إلى قبلة المصيفين "الساحل الشمالى" فعلى الرغم من محتوياتها التى من المفترض أن تكون معروفة بالنسبة للأغلبية إلا أن فكرة الاستعداد للسفر غالباً ما تنسينا أهم احتيجاتنا.

وإذا لم نتبع طريقة إعداد قائمة بالاحتياجات التى يجب أن تكون معنا خلال الرحلة سنضطر للشراء من الساحل بأسعار مضاعفة.

لذلك نقدم لك أهم محتويات "شنطة الساحل" بأفضل أماكن لشرائها من حيث الجودة والأسعار فى نفس الوقت.

المايوهات:


يمكنك ان تحصلى على المايوهات التى ترغبين بها من خلال طلبها "أون لاين" بأسعار قليلة جداً تبدأ من 100 جنيه، لكن يفضل أن تطلبيها من وقت باكر حتى لا تقعى فى مشكلة المقاسات.

أما إذا لم يسعفك الوقت فمن الممكن أن تذهبى إلى منطقة "جزيرة العرب بالمهندسين" الممتلئة بالمحلات التى تبيع المايوهات و " الكاج مايو"، وكذلك منطقة " عباس العقاد" بمدينة نصر أو " الكوربة" بمصر الجديدة بالمحال التجارية المتواجدة هناك والتى تبدأ أسعارها من 250 جنيه.

النظارات الشمس:


بالنسبة للنظارات الشمس فمن الممكن احضار النظارة الخاصة بكِ أو شراء نظارة اون لاين "هاى كوبى" لأى ماركة يصل سعرها إلى 150 جنيه، أو شراء نظارات " الفريم" ماركة والعدسات طبية تختاريها على حسب رغبتك بأسعار لا تتعدى الـ 300 جنيه، وبجودة وشكل ممتاز.

القبعات:


أيضاً القبعات من الممكن ان تحصلى عليها من نفس المحال التى تقتنى منها المايوهات أو يمكنك تفصيلها باللون والشكل الذى ترغبين بها، وفى الحالة الأولى يصل سعرها إلى 200 جنيه، وفى الحالة الثانية لا يتخطى سعرها 100 جنيه.

كريمات الوقاية من الشمس والتان:


بالنسبة لكريمات الوقاية من الشمس فيفضل أن تحصلى على الوقاية الكاملة من الشمس والأشعة فوق البنفسجية حتى تتجنبى الالتهابات الجلدية نظراً لارتفاع الحرارة هذا الموسم.

وتتراوح أسعار كريمات الوقاية من الشمس بين 300:100 جنيه على حسب نسبة تغطية الجسم، وبالنسبة للتان فابتعدى عن البيرة وهذه الأدوات و السبل الخاطئة ويفضل أن تكتفى بمنتج صحى للحصول على التان سعره بسيط يبدأ من 100 جنيه على حسب الحجم.

ملابس البحر:


يفضل أن تحضرى ملابس يمكنك ارتدائها نهارًا أو ليلاً مثل الشورت الجينز والفساتين والتى شيرتات التى تحمل طبعة لامعة حتى تناسب كل الأوقات، ويفضل أن تذهبى إلى منطقة وسط البلد لأنها تقدم أسعار متوسطة.

وبشكل عام يفضل أن تتحوى حقيبة الفتاة على المكياج والأمشاط ومزيلات العرق والعطور والكريمات المرطبة ومعجون الأسنان ومن الممكن أن تزيد " البيبى ليس" إذا رغبت فى تغيير تسريحة شعرها فى أحد السهرات بالساحل، ويجب أن تحضرى "السليبر" الخاص بكِ.


موضوعات متعلقة


بالفيديو والصور.. ارتفاع نسب الإشغال فى المصايف.. وإقبال كبير على الشواطئ والقرى السياحية بمطروح والساحل الشمالى.. المحافظ: القضاء على أزمة نقص المياه للعام الثانى.. ويؤكد: عودة السياحة الإيطالية

بلاها ساحل.. اهرب من الزحمة فى واحد من 5 مصايف فى مصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة