بالصور.. سانت ونورث ولونا.. أطفال ورثوا الشهرة عن آبائهم النجوم

الأحد، 24 يوليو 2016 02:18 م
بالصور.. سانت ونورث ولونا.. أطفال ورثوا الشهرة عن آبائهم النجوم كيم كاردشيان مع طفليها
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترتكز عدسات المصورين و وسائل الاعلام على رصد أدق تفاصيل حياة النجوم الشخصية وهو الأمر الذى يصل لأسرهم وتحديدا ابنائهم، ورغم أن هؤلاء الأطفال لم يختاروا أن يعيشوا فى دائرة الضوء إلا أنهم عامل مشترك سواء بإخبارهم أو صورهم بوسائل الأعلام فى شتى انحاء العالم أو بمواقع التواصل الأجتماعى الشهيرة " فيس بوك " أو " أنستجرام " أو تويتر ".

ويكون التركيز عادة على طريقة الاحتفال بأعياد ميلادهم أو الظهور خلال التنزه مع آبائهم " المشاهير" وهو ما يجعل هؤلاء الأطفال يتقاسموا الشهرة مع هؤلاء الآباء.

وضمت قائمة الاطفال الذين يشاركون آبائهم نفس قدر الشهرة عدد هائل من الأطفال، جاء فى مقدمتهم الثنائى نورث ويست وسانت ابناء النجمين كيم كاردشيان و كانى ويست وهما الطفلين اللذان يشغلا دائما مرتادى مواقع الانترنت.

أما بلو إيفى كارتر ذات الـ 4 سنوات وهى أبنه النجمين بيونسيه وجاى زد فتكون عادة محط تركيز وسائل الاعلام الفنية بشتى انحاء العالم، ولانها اكتسب الكثير من الشهرة بفضل والديها يتوقع الكثيرين انها قادرة على " إدارة العالم" مثل بيونسيه.

كما ان عائلة كاردشيان المسيطرة على العالمى بأكمله قدمت الشهرة على طبق من ذهب للثلاث أطفال ميسون وبينلوبى ورانى ديسيك أبناء نجمة تليفزيون الواقع كورتنى كاردشيان وسكوت ديسيك.

كذلك الطفلة لونا ستيفنز ابنه كريستى تيجن وجون ليجاند والتى ولدت نجمة لمواقع التواصل الاجتماعي، فبمجرد أن أتت للعالم تداول الكثير من عشاق كريستى وليجاند صورتها بكثافة.

وعن وايت كوتشر ابنه النجمين ميلا كونيز وآشتون كوتشر كانت من اكثر الاطفال المتقاسمون شهرة آبائهم، كما ضمت القائمة " Rockwell Lloyd Liu " ابن النجمة لوسى ليو، كذلك التوأم مونرو وموروكان طفلى النجمين ماريا كارى و نيك كانون، و دخل أيضا القائمة سيلاس ابن النجمين جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل.

1
1- نورث وسانت ابناء كيم كاردشيان وكانى ويست

2
2-بلو ايفى كارتر ابنه بيونسيه وجاى زد

3
3-ابناء كورتنى كاردشيان

4
4-لونا ستيفنز ابنه كريستى تيجن و جون ليجاند

5
5-وايت كوتشر ابنه النجمين ميلا كونيز وآشتون كوتشر

6
6-" Rockwell Lloyd Liu " ابن النجمة لوسى ليو

7
7-التوأم مونرو وموروكان طفلى النجمين ماريا كارى ونيك كانون

8
8-سيلاس ابن جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل



موضوعات متعلقة...

جولة بالصور داخل منزل النجم "جونى ديب".. سعره 55.5 مليون دولار


بالصور.. "هايلى بالدوين" من عارضة شهيرة إلى مصممة أزياء وحقائب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة