بالفيديو والصور.. الخامس مكرر علمى: لم أتوقع النتيجة ووالدتى وشهر رمضان صاحبا الفضل

الأحد، 24 يوليو 2016 04:18 م
بالفيديو والصور.. الخامس مكرر علمى: لم أتوقع النتيجة ووالدتى وشهر رمضان صاحبا الفضل الطالبة أسماء مع والدتها
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرحة عارمة لم تتوقعها ابنة أسوان الطالبة أسماء عبد الله محمود، بعد حصولها على المركز الخامس مكرر ضمن أوائل الثانوية العامة هذا العام، وعقب إعلان وزير التربية والتعليم النتيجة لم تتمالك أسرة أسماء نفسها من السعادة الغامرة والفرح عقب إعلان ابنتهم ضمن أوائل الثانوية العامة هذا العام.

وأكدت الطالبة أسماء عبد الله محمود أنها حصلت على المركز الأولى ( الخامس مكرر بمجموع 409.5 درجة علمى علوم، وأنها لم تكن تتوقع نجاحها وتفوقها بهذا الشكل، ولكن هى إرادة الله وقدرته، مشيرة إلى أن أسرتها سجدت لله شكرا، وسط تسابق الجيران لتقديم التهانى، حتى أن منزلهم الصغير بمنطقة العقاد بأسوان تكدس بالجيران والأهالى الذين تسابقوا على تقديم التهنئة.

وأضافت "أسماء" أن والدها يعمل طبيب عيون، وكانت تتمنى وجوده فى هذه اللحظة بجوارها، ولكن ظروفه حالت دون ذلك بسبب سفرة خارج أسوان، مشيرة إلى أن والدتها تعمل مهندسة وهى سبب رئيسى فى تفوقها بدعائها المستمر لها وتشجيعها الدائم.

وأوضحت الطالبة المتفوقة، بأن شهر رمضان هو نقطة الانطلاقة الحقيقية لها حيث زادت فيه من فعل الطاعات والخيرات، وان الصيام لم يمنعها خلال أوقات الامتحانات العصيبة من استكمال مذاكرتها وتفوقها، وأنها مؤمنة بمقولة لكل مجتهد نصيب.

وعن دراستها وتفوقها قالت إنها كانت تذاكر يوميا ما لا يقل عن 6 ساعات والتى زادت خلال الأيام الأخيرة التى سبقت الامتحانات، وأضافت أنها حصلت على دروس خصوصية فى غالبية المواد الدراسية بهدف الحفاظ على تفوقها الدراسى بين أقرانها.

واختتمت الطالبة أسماء حديثها بأنها تهدى نجاحها وتفوقها لوالديها فى المقام الأول، ولأستاذها محمد صلاح مدرس اللغة العربية شهيد العلم والذى وفاته المنية أثناء عملة بالمدرسة التى تفوقت بها.


الخامس مكرر علمى: لم أتوقع النتيجة ووالدتى وشهر... by youm7


الطالبة أسماء - الخامس مكرر (1)
الطالبة أسماء مع والدتها


الطالبة أسماء - الخامس مكرر (2)
والدة الطالبة المتفوقة تقبل رأس ابنتها


الطالبة أسماء - الخامس مكرر (3)
فرحة أسرة الطالبة أسماء والجيران


الطالبة أسماء - الخامس مكرر (4)
الطالبة أسماء الخامس مكرر على الثانوية العامة


الطالبة أسماء - الخامس مكرر (5)
فرحة أسماء بالنتيجة


الطالبة أسماء - الخامس مكرر (6)


الطالبة أسماء - الخامس مكرر (7)
سعادة تملأ وجوه أسرة أسماء





موضوعات متعلقة:


- الناجح يرفع إيده..أوائل الثانوية يروون لحظات الوصول للقمة.. الأول علمى: وفاة أمى لم تمنعنى من التفوق.. والأولى مكرر: مسمعتش عن شاومينج غير فى الجيولوجيا.. وأول الأدبى: افتكرت مكالمة الوزير كاميرا خفية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مدرسة مصرية

ألف مبروك يا حبيبتى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة