ضمن القائمة..

بالأسماء.. الدقهلية تحوز على نصيب الأسد من أوائل الثانوية بـ12 متفوقا

الأحد، 24 يوليو 2016 01:47 م
بالأسماء.. الدقهلية تحوز على نصيب الأسد من أوائل الثانوية بـ12 متفوقا طلاب الثانوية - صورة أرشيفية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، أسماء الأوائل فى المرحلة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية فى الشعبتين الأدبى والعلمى.

وحازت محافظة الدقهلية، على عدد كبير من أوائل الثانوية العامة، حيث حصل 12 طالبا بمحافظة الدقهلية، على المراكز الأولى فى جميع الشعب.

وحصل الطالب عبد الرحمن محمود إسماعيل، شعبة علمى رياضيات على المركز الأول، ليكون الطالب الوحيد على مستوى المحافظة، الذى يحصل على المراكز المتقدمة فى شعبة علمى رياضيات.

وحصل 11 طالبا آخرين على المراكز الأولى مكرر، فى شعبة علمى العلوم، وهم محمد أحمد هانى عبد الحليم، الأول مكرر، والطالبة نوران سامى مصطفى الأول مكرر، والطالبة نورهان أكرم محمد الكيلانى الأول مكرر، والطالب عمر محمد الحسينى الأول مكرر، والطالبة أميرة إبراهيم عراقى، الأول مكرر، والطالب عبد الله محمد عبد الحميد الأول مكرر.

و حصلت الطالبة آية عصام الدين عبد الحميد على المركز الأول مكرر شعبة علمى علوم، والطالب أحمد محمد السعيد شومان على المركز الأول مكرر، والطالبة هدى عماد حمدى كواسة، على المركز الأول مكرر، والطالبة مها إبراهيم مصطفى البربرى على المركز الأول مكرر، والطالبة شيماء محمد جاد السيد على المركز الأول مكرر وجميعم بمجموع 409.5.

وسادت حالة من الفرح فى صفوف أهالى الأوائل الحاصلين على المراكز الأولى فى شهادة الثانوية العامة، بعد عام صعب من الامتحانات، حيث أعادت وزارة التربية والتعليم عدة امتحانات خلال هذا العام
وتسجل محافظة الدقهلية النصيب الأكبر من حيث عدد المتفوقين والحاصلين على المركز الأول فى امتحانات شهادة الثانوية العامة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن حصول 16 طالبًا على المركز الأول فى شعبة علمى العلوم، منهم 11 طالبا من محافظة الدقهلية.

يذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات هذا العام يبلغ 37 ألفا و567 طالبا وطالبة موزعين على 17 إدارة تعليمية بالمحافظة.


موضوعات متعلقة..


- بعد قليل.. وزير التعليم يبلغ أوائل الثانوية العامة بنتائجهم هاتفيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجمدحسام

مليون مبروك للدقهليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة