أكرم القصاص - علا الشافعي

كنديان يخترقان الحدود الأمريكية سعيا وراء شخصيات بوكيمون

السبت، 23 يوليو 2016 04:36 م
كنديان يخترقان الحدود الأمريكية سعيا وراء شخصيات بوكيمون بوكيمون جو
كتبت سمر سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت لعبة "بوكيمون جو" فى حادث دولى بين الولايات وكندا، عندما ألقت قوات الحدود الأمريكية القبض على أخوين كنديين مساء الخميس بعد أن اجتازا الأراضى الأمريكية بشكل غير شرعى أثناء تتبعهم لمزيد من البوكيمون على هواتفهم الخلوية، حسبما نقلت وكالة إيه بى سى نيوز الأمريكية عن وكالة الأمن القومى الأمريكى فى بيان لها اليوم السبت.

وأضاف البيان أن الشابين عبرا الحدود دون علمهما بانتهاكهما الأراضى الأمريكية، حيث بدأ رحلتهما فى البحث على البوكيمون من مقاطعة البيرتا الكندية حتى ولاية مونتانا الأمريكية.

وتابع البيان أن رجال حرس الحدود سرعان ما أدركوا أن الشابين كانا لا يعرفان أنهما قد ضلا الطريق، حيث فقدا مسارهما، إلا أن القوات أرجعتهما إلى عائلتهما.

انتشرت لعبة "بوكيمون جو" فى جميع أنحاء العالم، وهى لعبة على الهواتف الخلوية فى تتبع واصطياد البوكيمون، فقد أعلنت شركة "أبل" أن معدل تحميل تطبيق "بوكيمون جو" هو الأعلى على الإطلاق بين جميع التطبيقات التى يتم تحملها على هواتف "آى فون".

وأضافت الشركة لموقع "تيك كرانش" أن على الرغم من ممارسة هذه اللعبة فى عدد قليل من البلدان، إلا أن تحميلها سجل أعلى معدل فى أول أسبوع من إطلاقها.


موضوعات متعلقة..



- بيزنس "البوكيمون".. العالم يجنى مئات الدولارات من وراء الهوس باللعبة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة