زوجة وأبناء ضابط الشرطة المنتحر بالوايلى: كان يعانى من اكتئاب شديد

السبت، 23 يوليو 2016 02:35 م
زوجة وأبناء ضابط الشرطة المنتحر بالوايلى: كان يعانى من اكتئاب شديد المستشار إبراهيم صالح المحامى العام
كتب : أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد لبيب، وإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، لزوجة وأبناء ضابط الشرطة المنتحر فى منطقة الوايلى، بسلاحه الشخصى.

وأكدت زوجة وأبناء الضابط المنتحر فى أقوالهم أمام النيابة، أنه كان يعانى من حالة اكتئاب شديدة، فى الفترة الأخيرة، وكان دائم الجلوس بمفرده، ورفضه التواصل مع الآخرين .

وأضافت الزوجة فى أقوالها، أنها يوم الحادث، كانت تقوم ببعض الأعمال المنزلية، وفوجئت بسماع صوت أعيرة نارية، وعندما توجهت لمصدر الصوت لاكتشاف الأمر، وجدت زوجها غارقا فى بركة من الدماء، إثر إطلاق النار على نفسه .

ونفى أبناء الضابط المنتحر فى أقوالهم أمام النيابة ثمة وجود شبهة جنائية حول الحادث، ورجحوا أن يكون السبب الرئيسى فى الواقعة هو الحالة النفسية السيئة التى كان يعانى منها والدهم فى أيام الأخيرة، وظروف كبر سنه .

ومن جانب آخر، أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وإرسال السلاح المستخدم إلى المعمل الجنائى لفحصه وإعداد تقرير بذلك .

كان قسم شرطة الوايلى، تلقى بلاغ من الأهالى يفيد انتحار ضابط شرطة على المعاش، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الحادث، وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتوفى ضابط شرطة بالعقد الثامن من العمر ويعيش بمفرده بمنزله ويعانى من حالة نفسية سيئة يرجح أنها سبب إقدامه على الانتحار ، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


موضوعات متعلقة ..


النيابة تحقق فى واقعة انتحار ضابط شرطة بالمعاش فى الوايلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن محمد ابراهيم حسين احمد الغرباوي

مصر

ربنا يرحمه ويغفر له

عدد الردود 0

بواسطة:

زينب

والله اعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الى رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ليس كل منتحر كافر فمنهم مرض وفاقدى الاهليه

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الى رقم 2

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة