بالصور.. أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية.. ظهور فييرا بملابس الإحرام يجدد علاقة مشاهير الكرة مع الإسلام..بنزيما يرفض الإفطار فى رمضان..أوزيل يبدأ المباريات بقراءة الفاتحة..وكلاى أفضل سفير

السبت، 23 يوليو 2016 08:25 م
بالصور.. أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية.. ظهور فييرا بملابس الإحرام يجدد علاقة مشاهير الكرة مع الإسلام..بنزيما يرفض الإفطار فى رمضان..أوزيل يبدأ المباريات بقراءة الفاتحة..وكلاى أفضل سفير فييرا فى العمرة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحفل العديد من مختلف الرياضات فى العالم ببعض النجوم المسلمين الذين يحرصون من وقت لأخر على أداء المناسك العمرة، وكان أخرهم البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى الأسبق للزمالك والحالى لسموحة، والذى ظهر مؤخرا مرتديا ملابس الإحرام.

دجيكو




أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية (1)


يعتبر البوسنى إدين دجيكو، لاعب روما الإيطالى، من أبرز اللاعبين المسلمين الذين ينشطون فى الدوري الإيطالي، كما أنه يعد قائد منتخب بلاده.

كريم بنزيما




أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية (2)


يحرص النجم الفرنسى صاحب الأصول الجزائرية كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى على صيام شهر رمضان على الرغم من الأيام التى يكون فيها مرتبطا بالمشاركة فى بعض المباريات، حيث يرفض اللاعب الإفطار.

فيلاينى




أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية (3)


يعتبر مروان فيلاينى، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، من أبرز النجوم المسلمين فى البريميرليج، حيث ولد اللاعب البلجيكى لأبوين مغربيين ترجع أصولهما لمدينة طنجة.

مسعود أوزيل




أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية (4)


ترجع أصول النجم الألمانى المسلم مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزى، إلى تركيا حيث أنه من مواليد مدينة زنجولداق، كما أنه يحرص فى معظم الأوقات على صيام شهر رمضان وقراءة الفاتحة قبل إنطلاق المباريات.

ريبيرى




أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية (5)


يعتز النجم الفرنسى فرانك ريبيرى، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، فى مختلف المناسبات كونه مسلم، حيث قام بتغيير اسمع إلى بلال يوسف محمد، بالإضافة إلى أنه يحرص على أداء الصلاة سواء فى المنزل أو الفندق قبل المباريات، كما أنه متزوج من مسلمة جزائرية من تلمسان تدعى وهيبة.

يايا توريه




أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية (6)


ارتبطت اسم الإيفوارى يايا توريه، نجم وسط مانشستر سيتى الإنجليزى، بالعديد من المواقف التى تكشف عن هويته المتمسكة بالإسلام، حيث رفض اللاعب فى إحدى المرات تسلم جائزة أفضل لاعب فى المباراة والتى كانت عبارة عن زجاجة من الخمور.

بوجبا




أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية (7)


يحرص النجم الفرنسى المسلم صاحب الأصول الغينية بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالى، على الاستعانة بالعديد من الآيات القرآنية فى التواصل مع الجماهير بالإضافة إلى التهانى المختلفة بمناسبة حلول شهر رمضان أو الأعياد.

محمد على كلاى




أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية (8)


ولا يقتصر تواجد النجوم المسلمين فى مجال كرة القدم فقط بل يمتد ليشمل بعض الرياضات الأخرى، ففى الملاكمة عاش الأسطورة محمد على كلاى الذى رحل فى يونيو الماضى، حياة متشبعة بروح الإسلام ليكون من أفضل السفراء للدين الحنيف فى العالم.

أمير خان




أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية (9)


يعتبر الملاكم البريطانى صاحب الأصول الباكستانية أمير خان، من أبرز نجوم اللعبة فى الفترة الأخيرة، كما أنه دائما ما يدافع عن الاسلام والمسلمين ويطالب المجتمع المسلم ببذل المزيد لمواجهة التطرف.

كريم عبد الجبار




أشهر النجوم المسلمين فى الرياضة العالمية (10)


يأتى الأمريكى صاحب الأصول الأفريقية كريم عبد الجبار، كأحد أبرز النجوم المسلمين فى تاريخ كرة السلة بالعالم، ومنذ إسلامه حرص على زيارة العديد من الدول العربية بالإضافة إلى تعلم اللغة العربية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة