العاهل البحرينى يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة

السبت، 23 يوليو 2016 10:40 ص
العاهل البحرينى يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة
المنامة أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن العاهل البحرينى، أعرب في برقيته عن خالص تهانيه وتمنياته للرئيس السيسي بموفور الصحة والسعادة وللشعب المصرى بالمزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بعمق العلاقات الطيبة التى تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو.

كما بعث رئيس الوزراء البحرينى الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس السيسي، عبر فيها عن بالغ تهانيه وتمنياته له بوافر الصحة والسعادة وللشعب المصرى الشقيق كل التقدم والازدهار، مشيدا بالعلاقات الأخوية الطيبة المتميزة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين فى شتى المجالات، وبرقية أخرى إلى رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، معربا فيها عن خالص تهانيه بهذه المناسبة الوطنية.

وأضافت الوكالة أن ولى العهد البحرينى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بعث كذلك برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، ضمنها خالص تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب المصرى الشقيق المزيد من التقدم والتطور. مشيدا بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين فى كافة المجالات.



موضوعات متعلقة..



أبو مازن مهنئا السيسي بذكرى 23 يوليو: نثمن جهود مصر لدعم قضايا الأمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة