أزياء "سيلينا جوميز" تشغل نساء العالم وتتصدر قائمة البحث بموقع Polyvore

السبت، 23 يوليو 2016 04:00 م
أزياء "سيلينا جوميز" تشغل نساء العالم وتتصدر قائمة البحث بموقع Polyvore النجمة العالمية سيلينا جوميز
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتادت النجمة العالمية سيلينا جوميز على خطف الانظار نحوها بانتقائها أجمل تصميمات الملابس من كبرى دور الأزياء الشهيرة، وخلال الشهر الجارى كشف موقع "Polyvore" أحد أشهر مواقع الأزياء والموضة أن النجمة الشابة وأزيائها تتصدر قائمة البحث على الموقع حيث تبحث النساء عن أسرار إطلالاتها الأخيرة وتكلفتها وعلامات الأزياء التى تفضلها.

ويعتبر عام 2016 حتى الآن عام الحظ بالنسبة لاختيارات "جوميز" فى الأزياء، فاختيار سلينا جوميز للظهور بحفل "Met Gala" مرتديه فستان يجمع اللونين الابيض والأسود من تصميمات دار أزياء "لوى فيتون" جعلها محط إشادة من قبل الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة، ومن أجل الترويج لجولتها الغنائية "Revival Tour" قررت أن تبهر عشاقها بارتدائها فستان طويل باللون الفضى بتوقيع "Galvan".

1
سيلينا بفستان من لوى فيتون

2
بفستان فضى بتوقيع Galvan

وفى إحدى الاحتفاليات الكبرى فى كاليفورنيا قررت جوميز أن تحافظ على أناقتها فى الملابس "الكاجوال" فارتدت بنطلون جينز و"تى شيرت" أبيض اللون و معطف باللون الأصفر، بينما أضفى اللون البرتقالى سحرا على النجمة الشابة خلال حضورها " 2016 iHeart Radio Music Awards " وهو ما جعل الكثير من المعنيين بالموضة يؤكدوا أن جوميز تتفنن فى اختيار التصميمات التى تظهر بها والتى تعمل على أبراز أنوثتها.

3
اطلالتها الكاجوال تخطف الأنظار

بينما اختارت جوميز أن تظهر فى BBC Studio One بإطلالة بتوقيع أشهر دور الازياء الفرنسية وهم "لوى فيتون" و" Jacquemus" و " Céline".

4
اللون البرتقالى اضفى على اطلالتها الكثير من الأناقة

5
بتوقيع اشهر ثلاث دور ازياء فرنسية لوى فيتون, Jacquemus, Céline

وعن فستانها الاسود الذى كان محط جدل كبير بين كل مواقع الازياء والموضة كان بتوقيع " Vionnet " لمجموعة ربيع 2016 والذى حضرت به حفل عشاء "لوى فيتون"، واختارت ارتداء ملابس سوداء من تصميمات "Monse " فى احدى المطاعم الفاخرة فى باريس.

6
بحفل عشاء "لوى فيتون "

أما الفستان الفضى الذى ارتدته سيلينا فى حفل Vanity Fair Oscar Party 2016 بتوقيع "لوى فيتون" فجعلها أميرة الحفل، وفستانها الاحمر من تصميمات Cushnie et Ochs " وحضرت به حفل "th GRAMMY Awards 58" كان ضمن الفساتين الأكثر أناقة بالحفل.

7
ملابسها بتوقيع Monse فى باريس

8
خلال حضورها GRAMMY Awards

9
بفستان من Cushnie et Ochs



موضوعات متعلقة..



من تصميم Galvan
بالصور..تعرفى على سعر فستان سيلينا جوميز المثير للجدل

سيلينا جوميز " مثيرة " على غلاف مجلة " GQ "









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة