6 شواهد تؤكد مروان محسن "الصفقة الأسهل" بين الأهلى والإسماعيلى

السبت، 23 يوليو 2016 06:56 م
6 شواهد تؤكد مروان محسن "الصفقة الأسهل" بين الأهلى والإسماعيلى مروان محسن مهاجم الاهلى الجديد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء توقيع مروان محسن مهاجم الاسماعيلى ومنتخب مصر للنادى الاهلى ليؤكد أنه الصفقة الاسهل بين الناديين منذ زمن طويل .

الأحصائيات تؤكد أن الأهلى والإسماعيلي هما أكثر أندية الدورى فى أخر 20 عام تناقلاً للاعبين
فعلى الرغم من العلاقة المتوترة التى جمعت الأصفر والأحمر على الصعيد الجماهيرى عبر تاريخ طويل من النزاع على اللاعبين والصفقات المدوية إلا أن الصفقة الاخيرة تعتبر هى الاسهل على الاطلاق لعدة عوامل يستعرضها "اليوم السابع" فى السطور التالية ..

* مروان ليس إسماعيلاوياً



مروان محسن ليس من أبناء الإسماعيلية لذا كان قرار منحه التأشيرة الحمراء ليس بالقرار الصعب كما حدث من قبل فى صفقة أنتقال حسنى عبد ربه كابتن الاسماعيلى وأبن مدينة أبو صوير الذى أفشلت الجماهير أنتقاله للقلعة الحمراء لكونه أحد أبناء الدراويش أو أزمات أشتعلت مع انتقال شريف عبد الفضيل وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وسيد معوض وغيرهم .

* عام واحد فى الاسماعيلية



قضى مروان مهاجم الأهلى عاماً واحداً فى مدينة الاسماعيلية ولم يستمر فى صفوف الدراويش أعواماً كثيرة كادت من الممكن أن تصعب من فرص الموافقة على رحيله للنادى الأهلى .

*نتائج الدراويش



ساهمت نتائج الدراويش المتراجعة هذا الموسم فى منح مروان محسن فرصة الرحيل للأهلى وحالت دون تمسك الأسماعيلى ببقاؤه خوفاً من تأثير غيابه على الفريق الاصفر .

*الازمة المالية



أحتياج الاسماعيلى لسيولة مادية تنقذه من الخروج من الميركاتو الصيفى خالى الوفاض بدون تدعيم صفوفه دفع مسئولى القلعة الصفراء للموافقة على رحيل مروان محسن للأهلى لحل الازمة المالية .

*إغراءات الاهلى



موافقة الأهلى على دفع 10 مليون جنيه فى مروان محسن فى صفقة هى الاغلى فى الميركاتو الصيفى دفعت الاسماعيلى للموافقة على بيع اللاعب .

*الاستفادة من نجوم الأهلى



كما جاءت موافقة الأهلى على وضع بند فى صفقة مروان محسن يتيح للإسماعيلى الحصول على أحد نجوم الفريق الاحمر المنتظر الاستغناء عنهم ليمنح الدراويش حال الموافقة سريعاً على الصفقة .


موضوعات متعلقة



- عبد الله السعيد يهنئ مروان محسن باللعب للأهلي على حمام السباحة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمى

مروان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة