عبد الرحيم على يعد مشروع قانون لتشديد العقوبة بجرائم الإضرار بالوحدة الوطنية

السبت، 23 يوليو 2016 03:03 م
عبد الرحيم على يعد مشروع قانون لتشديد العقوبة بجرائم الإضرار بالوحدة الوطنية عبد الرحيم على عضو مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، عن إعداده لمشروع قانون جديد يتضمن عقوبات حاسمة تصل إلى السجن المشدد لمن يرتكبون جرائم تضر بالوحدة الوطنية وتثير النعرات الطائفية.

وطالب عضو مجلس النواب، حكومة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، فى بيان صادر عنه قبل قليل، بالالتزام بكامل ما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة تطبيق القانون على الجميع فى جميع القضايا والأحداث المتعلقة بالوحدة الوطنية وإثارة الفتنة الطائفية، مؤكدا أن مثل هذه القضايا لا يمكن بأى حال من الأحوال معالجتها عبر بيانات الإدانة والشجب والاستنكار والجلسات العرفية، ولكن يجب أن يكون الحل من خلال تطبيق القانون بكل حسم وقوة على جميع المخالفين ومن يرتكبون مثل تلك الجرائم التى تسئ لمصر وشعبها داخليا وخارجيا".

وأشار النائب عن دائرة الدقى والعجوزة، إلى أن ما حدث فى محافظة المنيا خلال الفترة الماضية لا يمكن أن يمر مرور الكرام ويجب أن يعامل عبر تطبيق حاسم للقانون وبدون رحمة لأن مثل تلك الأحداث تضرب الأمن القومى المصرى فى مقتل إضافة إلى أن الجميع يعلم أن مصر لا تزال مستهدفة وتحاك ضدها المؤامرات الداخلية والخارجية.


موضوعات متعلقة..


قرية "أبو يعقوب" ترفع شعار الصلح خير بالمنيا.. مقرر بيت العائلة: شروط التصالح رد الشىء لأصله و50ألف جنيه لمن يخالف.. صمت بكوم اللوفى بعد رفض التصالح.. وطهنا الجبل لم تزرها إلا قافلة دعوية وتبحث عن حل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة