بالفيديو.. محافظ كفرالشيخ يمهل رؤساء المدن 48 ساعة لتغطية بيارات الصرف

السبت، 23 يوليو 2016 07:10 م
بالفيديو.. محافظ كفرالشيخ يمهل رؤساء المدن 48 ساعة لتغطية بيارات الصرف جانب من الاجتماع
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت اجتماعاً موسعاً بقيادات المحافظة، لمتابعة تغطية ببارات وبالوعات الصرف الصحى، والموقف التنفيذى لهذه المشروعات، وصيانة أعمدة الإنارة وأسلاك الكهرباء بدائرة المحافظة.

جاء ذلك بحضور "محمد الصيرة" وكيل أول الوزارة _السكرتير العام للمحافظة، ومساعدى المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ومدير الجهاز التنفيذى لمشروعات الصرف الصحى بالمحافظة.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن بمراجعة أعمال المقاولين والكيان الضريبى والقانونى لهم، والمعدات المستخدمة لبيان صلاحية استخدامها للعمل من عدمه، ورفع تقارير بنسب تنفيذ المشروعات المقامة بكل مركز وقرية، كما شدد "المحافظ" على رؤساء المدن بالمرور على كافة البيارات، والتأكيد على تغطية بالوعات المجارى خلال 24 ساعة، وإرسال تقرير بذلك، وكذلك التأكيد على تغطية الأسلاك وصلاحية العوازل وصيانة الأعمدة ، مضيفاً أنه لن يسمح بالإهمال أو التقصير فى هذا الأمر لأنه يمس حياة المواطنين بشكل مباشر.

وشدد المحافظ على عدم توصيل الصرف الصحى للمواطنين إلا بعد انتهاء مرحلة التشغيل التجريبى، للتأكد من تشغيل المشروع من الناحية الفنية ومطابقته للمواصفات، وكذلك مراجعة أعمال المقاولين بمشروعات الصرف الصحى، طبقا للخطط الموضوعة، وفى حال قيام أى مقاول بإحداث مخالفات بالأعمال الموكلة إليه، يتم التحفظ الفورى على معداته واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

وأعطى محافظ كفرالشيخ مهلة لرؤساء المراكز والمدن والمرافق الخدمية، تصل لـ 48 ساعة لحصر جميع المصارف والمجارى المائية التى تم تغطيتها بداخل المدن والقرى، والتأكيد على تغطيتها بعد أعمال التطهير التى تتم بمعرفة هندسات الرى والصرف بالمراكز.



وفى سياق متصل فقد التقى محافظ كفرالشيخ، بعدد من مواطنى قرية الفيروز بمركز الرياض، على خلفية الأحداث الأخيرة التى وقعت بالقرية، واستمع إلى مطالب الأهالى والتى تعددت ما بين استكمال مشروع الصرف الصحى بالقرية وتزويد القرية بعدد من الخدمات.




موضوعات متعلقة..



وقفة لأهالى قرية الفيروز بكفرالشيخ بعد وفاة شخصين فى بالوعة صرف صحى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة