بالصور.. جستين تيمبرلك يروج لـ"Trolls" فى مهرجان "كوميك كون" بكاليفورنيا

السبت، 23 يوليو 2016 12:39 م
بالصور.. جستين تيمبرلك يروج لـ"Trolls" فى مهرجان "كوميك كون" بكاليفورنيا المطرب الأمريكى جستين تيمبرلك
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر المطرب الأمريكى جستين تيمبرلك مساء أمس الجمعة، المؤتمر الصحفى الخاص بفيلمه الجديد "Trolls" الذى عقد على هامش مهرجان كوميك كون السينمائى الدولى الذى تستضيفه مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.

المؤتمر الصحفى لفيلم الأنيميشن الجديد شهد أيضا حضور المخرجة الأمريكية والت دورن، المنتجة جينا شاى، والنجمة آنا كندريك، ومقدم البرامج الساخر كريس هاردويك الذين حرصوا على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة نجحوا من خلالها فى لفت انظار الجمهور وعدسات الكاميرات.

ويأتى انضمام المغنى والممثل جستين تيمبرلك لفيلم "Trolls" الذى يشاركه فى بطولته نخبة من نجوم التمثيل والغناء فى أمريكا، بعد غياب 6 أعوام عن المشاركة فى أفلام الأنيميشن، ليعود أخيرا لهذه الفئة من الأعمال.

وتدور أحداث هذا العمل حول العالم الذى تعيش فيه مخلوقات الترول الصغيرة، والذى تحكمه أميرة صغيرة السن وتعيش حياتها فى سعادة، لأن عالمها لم يصادف أى مشاكل من قبل، وذلك حتى ظهر مخلوق عملاق اقتحم عالمهم واختطف جميع كائنات الترول، وتقع مهمة استرجاعهم على الأميرة، ويساعدها فى ذلك "برانش" كائن الترول الوحيد، الذى يعيش حياته متشككًا من جميع الأشخاص من حوله.

وأخرج هذا العمل مايك ميتشل ووالت دورهن، وذلك من سيناريو كتبه جوناثان أيبل وجلين بيرجر، ويشارك فى بطولة العمل آنا كندريك وزوى ديشانيل وجيمس كوردون والمغنية جوين ستيفانى والممثل الكوميدى راسل براند، وينتظر أن يبدأ عرض هذا الفيلم بأمريكا فى 4 نوفمبر المقبل.


جستين تيمبرلك (1)
جستين تيمبرلك


جستين تيمبرلك (2)
جانب من المؤتمر


جستين تيمبرلك (3)
جستين تيمبرلك برفقة والت دورن وجينا شاى وآنا كندريك


جستين تيمبرلك (4)
الجمهور يلتقط بعض اللقطات للنجوم خلال المؤتمر


جستين تيمبرلك (5)
جستين تيمبرلك وآنا كندريك




موضوعات متعلقة


تايلور سويفت تتصدر قائمة فوربس لأعلى المشاهير أجرا بـ 170 مليون دولار











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة