ميدو لـ "شيكابالا" : مبروك على العودة وأمامك 5 سنوات تألق

الجمعة، 22 يوليو 2016 03:12 م
ميدو لـ "شيكابالا" : مبروك على العودة وأمامك 5 سنوات تألق ميدو و شيكابالا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق أنه كان واثق من عودة نجم الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى سابق عهده بعد فترة من الغياب مع الفريق.

قال ميدو فى تدوينه له عبر صفحته الخاصة بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" : " فى الوقت الذى اعطاك فيه الجميع ظهره آمنت بك وكنت واثق انك قادر على العودة!! مبروك العودة وأمامك 5 سنوات تألق!! ".

و تابع ميدو " للأمانة هناك شخص حارب على عودة شيكابالا و راهن عليه.. الزمالكاوي المخلص عمرو الجنايني " .

ونجح شيكابالا فى إحراز هدف التعادل للزمالك أمام نادى الأتحاد السكندرى وصناعة الهدف الثاني لباسم مرسى ، ليقود فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف .

وحرص لاعبو الزمالك على الاحتفال بشيكابالا فى غرفة خلع الملابس عقب المباراة بعد نجاحه في العودة إلى مستواه ، وتسجيله لهدف بعد غياب طويل عن التهديف أستمر لمدة 194 يوماً .




ومن ناحية أخرى أنتقض ميدو الإشاعات التى تدور حول الطعن على صحة ترشح هانى أبو ريدة و سحر الهوارى لأنتخابات اتحادة كرة القدم المقبلة ، واصفا ذلك بأنه "كارثة حقيقية " .

قال ميدو " نحن نعيش فى كارثة حقيقية فيما يخص كرة القدم، انتخابات اتحاد الكرة على الأبواب وهناك من يريد ان يطعن على صحة ترشح أبو ريدة والهواري" .

أضاف ميدو " هذا معناه أن في حالة نجاحهم سيكون موقف الاتحاد ضعيف جدا في إكمال دورته" ، لافتا أن من الممكن بقرار محكمة أن يضيع ما تم عمله كله و بالتالي سيتم البدء من نقطة الصفر .

تابع ميدو " الجميع يتطور من حولنا وصراعتنا الداخلية تؤخرنا عشرات السنوات! يجب ان يمنع اي شخص من اللجوء للمحاكم المدنية فيما يخص اي شيء له علاقة بالرياضة " .





موضوعات متعلقة :



- بعد التألق أمام الاتحاد .. حفل خاص لـ"شيكابالا" فى غرفة الزمالك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ibraham

الضحك علي الذقون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة