مصرع 3 صيادين مصريين بليبيا وإصابة 5 آخرين فى انفجار تنك سولار بمركب

الجمعة، 22 يوليو 2016 07:27 م
مصرع 3 صيادين مصريين بليبيا وإصابة 5 آخرين فى انفجار تنك سولار بمركب أحمد نصار نقيب الصيادين بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى ثلاثة صيادين مصريين مصرعهم، اليوم الجمعة، نتيجة انفجار تنك السولار بمركب صيد بميناء زوارة الليبى، كان على متنه 8 صيادين مصريين من محافظة كفر الشيخ والبحيرة يعملون عليها داخل ليبيا، وفى أثناء إجراء بعض الإصلاحات داخل المركب انفجر تنك السولار، مما أدى إلى اشتعال النيران بالمركب والمراكب المجاورة.

وقال أحمد نصار نقيب الصيادين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمى باسم صائدى مصر، خلال تصريح صحفى له مساء اليوم الجمعة، إنه توفى ثلاثة صيادين وأصيب خمسة آخرين؛ منهم اثنين إصابتهما خطيرة، وثلاثة إصابات سطحية، والمتوفون هم: حسن محمد يحيى من قرية برج مغيزل بكفر الشيخ، وأحمد محمود خميس، وعلى على الزوبع من برج رشيد محافظة البحيرة، أما المصابون فهم إبراهيم عبد القادر عرفة، إصابته خطيرة، ومجدى سعيد السمار، إصابة سطحية.

أضاف نصار، المصابون من قرية برج مغيزل كفر الشيخ، فوزى محمد سعيد البراوى، إصابته خطيرة، وحسن جمال بسيونى ومحمد ناصر عاشور البراوى، إصابتهما سطحية، وهما من برج رشيد البحرية.

وقال نصار، أجرت نقابة الصيادين العديد من الاتصالات بوزارة الخارجية، للتنسيق معها لعودة هؤلاء الصيادين المتوفين والمصابين إلى أرض الوطن، ويجرى حالياً إنهاء الإجراءات على أن يتم عودتهم يوم الأحد المقبل، طبقاً لما صدر عن وزارة الخارجية لنقابة الصيادين.


موضوعات متعلقة..


نقيب الصيادين: "التضامن" قررت صرف10 آلاف جنيه لأسر الصيادين الغرقى بكفر الشيخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة