الثقة والهدوء تمنح الحنفى التميز فى إدارة مواجهة الزمالك والاتحاد

الجمعة، 22 يوليو 2016 12:20 ص
الثقة والهدوء تمنح الحنفى التميز فى إدارة مواجهة الزمالك والاتحاد الحكم الدولى محمد الحنفى
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المباراة.. الزمالك X الاتحاد السكندرى... دور الـ8 كاس مصر...
الملعب... استاد برج العرب ...
الحكم الدولى..محمد الحنفى صاحب الـ37 عاما والحاصل على الشارة الدولية2014 ، المساعد الأول الدولى سمير جمال ...المساعد الثانى ...عبد الفتاح عريشه ..الحكم الرابع محمد الصباحى ..نتيجة المباراة فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الحكم محمد الحنفى، بذل جهدا بدنيا كبيرا للسيطرة على المباراة من البداية وحاول التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات اللقاء من خلال إيجاد زاوية رؤية جيدة كما سمح الحكم باستمرار اللعب للالتحام المشروع والتنافس العادل على الكرة بين اللاعبين بشكل جيد.

أطلق الحكم الصافرة على 27 خطأ فنى على الفريقين فى تقدير جيد وحافظ الحكم على هدوئه طوال المباراة مما ساعدة كثيرا فى السيطرة على المباراة وأحسن تطبيق القانون عندما أوقف اللعب لعلاج لاعب الزمالك أيمن حفنى و تلقي العلاج لمنع الدم، حرصا على سلامة اللاعبين رغم أنه تغاضى عن احتساب هذا الخطأ لصالح حفنى فى الدقيقة 91 من اللقاء كما أحسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة .

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 3 مناسبات للتهور ومنع هجوم واعد لثنائى الزمالك احمد دويدار ومعروف يوسف فى الدقيقتين 72 ، 81 كما أنذر محمد بازوكا لاعب الاتحاد فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء كما تغاضى الحكم عن اشهار البطاقة الصفراء للاعب الزمالك شيكا بلا للتحايل فى الدقيقتين 39، 55 من عمر اللقاء ولم ينذر حازم إمام للتهور فى الدقيقة 55 من عمر المباراة.

المساعدان جمال و عريشة .. ظهر بيقظة وتمركز جيد وأشارا على 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب كما سمح باستمرار اللعب فى متابعة جيدة خاصة المساعد الثانى فى هدف الزمالك الثانى وتعاونا مع الحكم فى الاخطاء القريبة منهما طبقا للقانون.

الحكم الرابع الصباحي .. لم يجد صعوبة للسيطرة على المنطقة الفنية وتعامل بهدوء مع الأجهزة الفنية للفريقين.

الدرجات..الحكم... 8.5 ...المساعد الأول.8.4...المساعد الثانى..8.5 ..الحكم الرابع.. 8.5.
احصائيات المباراة.. 3 اهداف ،27 خطأ فنى ، 3 بطاقات صفراء، ،4 حالات تسلل ، 12 ركلات ركنية





أخبار متعلقة


بالفيديو.. الحكم التونسى يلغى هدفا صحيحا للأهلى أمام الوداد المغربى

إجادة للحكم وإخفاق للمساعد الثانى فى مواجهة الزمالك وصن داونز








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة