الأهلي: ننتظر حضور معلول للقاهرة.. والبديل "موجود" حال فشل الصفقة

الجمعة، 22 يوليو 2016 05:05 م
الأهلي: ننتظر حضور معلول للقاهرة.. والبديل "موجود" حال فشل الصفقة علي معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، إن ناديه ينتظر وصول على معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى، للتوقيع للقلعة الحمراء بعد المفاوضات التى جرت بين الطرفين خلال الأيام الماضية وشهدت اتفاقا حول عدة بنود.

ويتواجد عبد الحفيظ حالياً فى المغرب للترتيب لإقامة الأهلي قبل وصول البعثة غداً لمواجهة الوداد يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأوضح مدير الكرة بالأهلى فى تصريحات هاتفية لـ"اليوم السابع" من المغرب، أن ناديه ينتظر حضور معلول خلال الـ48 ساعة المقبلة حسب الاتفاق الذى تم بين الطرفين مؤخراً، وتابع عبد الحفيظ: نُقدّر ونحترم إمكانيات معلول جيداً لكن فى حالة عدم حضوره فى الموعد المُحدد سيبدأ الأهلى على الفور فى إنهاء التفاوض والتعاقد مع البديل.

وشدد عبد الحفيظ على أن "بديل" على معلول جاهز وسيتم التفاوض والاتفاق معه سريعا، لكن النادى ينتظر حالياً انتهاء المُهلة المُتفق عليها مع اللاعب بالحضور للقاهرة والتوقيع رسمياً خلال الـ48 ساعة المقبلة وإلا سيتحرّك الأهلى نحو البديل.

وأكد مدير الكرة أن الأهم بالنسبة له وللنادى حالياً هو التركيز فى بطولة أفريقيا، والفوز على الوداد من أجل إحياء حظوظ الفريق فى التأهل للمربع الذهبى.



أخبار متعلقة:



- وكيل مارتن يول يطير إلى تونس لإنهاء صفقة "معلول" للأهلي


- تقارير: الصفاقسى التونسى يرفض الاستغناء عن خدمات "معلول" للأهلي








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة