رومانيا وش السعد على حماقى..اختارها لـ"شهر العسل" وتصوير"افتكرت ومابلاش"

الجمعة، 22 يوليو 2016 01:00 م
رومانيا وش السعد على حماقى..اختارها لـ"شهر العسل" وتصوير"افتكرت ومابلاش" محمد حماقى وزوجته
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن دولة "رومانيا" ستظل بمثابة "وش السعد" على النجم محمد حماقى، الذى حقق فيها نجاحات عديدة أهمها كان تصوير كليب "وافتكرت" الذى تم تصويره منذ ما يقرب من 8 سنوات، وحققت نجاحا كبيرا وكانت بمثابة النقلة فى تصوير الكليبات بعد ذلك، إضافة إلى أنه صور مؤخرا كليب "مابلاش" أيضا فى رومانيا وتم عرضها مؤخرا واستطاعت الأغنية أن تحقق نجاحا كبيرا، ورغم أن حماقى يمتلك فى أرشيفه كليبات عديدة ناجحة، إلا أن الجمهور دائما يعتبر "وافتكرت" و"مابلاش" من أنجح الكليبات التى تم قام بتصويرها.

وعلم "اليوم السابع" أن محمد حماقى اختار "رومانيا" ليقضى فيها حاليا شهر العسل حاليا مع زوجته نهلة الحاجرى وذلك بعدما عادت مجددة الحياة الزوجية بينهما، بعد انفصال ما يقرب من عامين، ومن المقرر أن يعود النجم المصرى من هناك الأسبوع المقبل.

وكان محمد حماقى استغل طرح كليبه الجديد "مابلاش" الأسبوع الماضى ليوجه من خلاله الشكر لزوجته فى نهاية الكليب، ليكون ذلك أول شىء يقوم به حماقى بشكل رسمى عقب عودتهما مرة أخرى.

يشار إلى أن النجم محمد حماقى احتفل بزواجه على نهلة الحاجرى أواخر عام 2011، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن مثل الزعيم عادل إمام، وعمرو دياب ومحمد فؤاد وأحمد حلمى وأحمد السقا، والعالم أحمد زويل، وعدد آخر من نجوم المجتمع.

وغنى حماقى فى حفل زفافه أغنية "جايز ده حلم" وكانت هديته لزوجته نهلة الحاجرى، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان أحمد صلاح حسنى وتوزيع توما.


موضوعات متعلقة..


- رسميا.. محمد حماقى يعود لزوجته نهلة الحاجرى بعد عامين من الانفصال








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

مش تكانى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة