"مستقبل وطن": الإخوان لن تستطيع شراء المصريين لدعمها فى "المحليات"

الجمعة، 22 يوليو 2016 03:00 ص
"مستقبل وطن": الإخوان لن تستطيع شراء المصريين لدعمها فى "المحليات" أكمل نجاتى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أكمل نجاتى، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، إن الشائعات والتقارير التى تتحدث عن رصد تحركات لجماعة الإخوان بهدف السيطرة على انتخابات المحليات المقبلة، يجب أن تواجه بـ"رد عملى" من كافة فئات المجتمع وعلى رأسهم الشباب والمرأة، وذلك بالمشاركة فى الانتخابات والظهور بمشهد مشرف سواء كانوا مرشحين أو ناخبين.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، لـ"اليوم السابع"، أن الإخوان لم يصبح لديهم قابلية فى الشارع، كما أن درجة الوعى بالمخاطر من أعمال الإخوان وما فعلوه فى منافسيهم فى تركيا، ستجعل المواطن المصرى لا يعطى صوته لأى مرشح له ميول إخوانية.

وشدد على أنه مهما كانت الإغراءات التى ستلجأ لها الجماعة لجذب المواطنين لدعمها لن تفلح لأن الشعب المصرى لا يباع ولا يشترى، مؤكدًا أن المال السياسى لن يشكل مجالس المحليات القادمة، وأن المرشح الموجود على الأرض وفى الشارع بين المواطنين هو من ستكون له كلمة الحسم فى الانتخابات المحلية.



موضوعات متعلقة:


الداخلية تكشف خطة الإخوان للسيطرة على المحليات.. الجماعة تصدر تكليفات لمسئولى الشُعب بإعداد قوائم بأسماء المرشحين وبدائلهم.. وتحركات سرية فى القرى والنجوع وتوزيع مساعدات مادية لكسب ود المواطنين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

نعم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة