أغرب أنواع الفوبيا فى حياة المشاهير.. "جونى ديب" بيخاف من "البلياتشو"

الجمعة، 22 يوليو 2016 12:00 ص
أغرب أنواع الفوبيا فى حياة المشاهير.. "جونى ديب" بيخاف من "البلياتشو" جونى ديب
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى بعض المشاهير أيضاً من الفوبيا، وتصل الأشياء إلى درجة الرعب المصحوب بالقلق، فبعضهم يخشى المهرجين، والنباتات وغيرها من الأشياء العادية التى فى الأساس لا تثير أى نوع من الرعب.

جونى ديب
جونى ديب.

جونى ديب


يذهب كثيرون إلى السيرك من أجل مشاهدة المهرجين والضحك على مواقفهم الطريفة، لكن كثير من المشاهير لهم رأى آخر حيث يثير هؤلاء المهرجون خوفهم وهلعهم، ومنهم الممثل الأمريكى جونى ديب، الذى يرى أن المهرج يذكره بالشيطان، ويرفع شعار لا للمهرجين، وذلك رغم أنه قام بعدة أدوار للمهرج.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان.

نيكول كيدمان


الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان لا تخشى الثعابين ولا العناكب، لكن الطريف أنها تعانى من فوبيا الفراشات، ففى طفولتها كانت فراشة تقف على بوابة بيتها ولم تستطع الخروج من البيت خوفاً منها، ومن يومها لازمها الخوف إلى درجة الهلع من رؤية أى فراشة.

اورلاندو بلوم
أورلاندو بلوم.

أورلاندو بلوم


لا يخشى الممثل الإنجليزى أى حيوانات فى العالم سوى الخنازير، فإنه يشعر بالإشمئزاز منه بشكل كبير لدرجة الخوف.

ميجان فوكس
ميجان فوكس.

ميجان فوكس


خوف النجمة الشابة من الأوراق الجافة أو البابيلوفوبيا يعتبر من أغرب أنواع الفوبيا التى قد نتعرف عليها فى حياتنا، فخلال قراءة ميجان لنص السيناريو عليها دائما تبليل أصابع يدها بالماء لكى تستطيع قلب الصفحة.

اوبرا وينفرى
اوبرا وينفرى

أوبرا وينفرى


تعانى المذيعة العالمية التى حصدت شهرة واسعة بفضل برامجها الحوارية من رهاب مضغ العلكة أو اللبان بسبب التجربة السيئة التى مرت بها خلال طفولتها، إذ إن عمتها كانت تمضع العلكة وتلصقها بالمفروشات بعد الإنتهاء منها.

كاميرون دياز
كاميرون دياز.

كاميرون دياز


كاميرون دياز تعانى من الوسواس القهرى، ولقد اعترفت علناً إنها تدلك حتى مقابض الأبواب لتنظيفها، حتى إن الطلاء الأصلى على مقابض الأبواب يتلاشى بعد ذلك، كما أنها تغسل يديها مرات عديدة يومياً.

مادونا
مادونا.

مادونا


من الممكن أن تصل بمادونا إلى فقدان الأعصاب تماماً حتى إذا كانت فى إحدى الحفلات، وذلك بمجرد حدوث رعد، تلك الظاهرة الجوية التى تسبب خوف كبير لدى مادونا.

كارمن إليكترا
كارمن إليكترا.

كارمن إليكترا


تخشى الممثلة الأمريكية الماء بشدة، فينتابها شعور غريب بمجرد رؤية ماء البحر أو الشواطئ ، وذلك لأنها لا تجيد السباحة.
باميلا أندرسون
باميلا أندرسون.

باميلا أندرسون


المرآة صديقة المرأة التى لا تستطيع أن تستغنى عنها أبدا، لكن من يصدق أن الممثلة الأمريكية باميلا أندرسون تعانى من فوبيا النظر للمرآة، فهى تكره رؤية نفسها فى المرآة، والمدهش أيضا أنها لا تحب أن تشاهد نفسها على شاشة التلفزيون، لدرجة أنها لو كانت فى مكان وأذيع لها عمل تترك المكان فوراً.



موضوعات متعلقة


بين أول صورة وأخر صورة كلام كتير.. بالصور مشاهير كسر حبهما حاجز النصف قرن















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة