بالصور.. بدء عمل مجسات فى أرض مستشفى المهندسين تمهيدا لبناء السور

الخميس، 21 يوليو 2016 05:16 م
بالصور.. بدء عمل مجسات فى أرض مستشفى المهندسين تمهيدا لبناء السور بدء عمل مجسات التربة فى أرض مستشفى المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نقابة المهندسين إنه بدأ العمل، اليوم الخميس، فى أرض مستشفى المهندسين بمدينة بدر الجديدة بوضع المجسات وقياس التربة، مشيرة إلى أن هذه هى الخطوة الأولى التى تؤكد جدية العمل، التى سيتبعها بناء سور حول الأرض.

وأوضحت النقابة، فى بيان، أن الدكتور حكيم عفيفى، المشرف على المشروع، قد عرض التصميمات شبه النهائية على المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، بحضور المهندس أسامة بسيط رئيس لجنة الرعاية الصحية وأحد أعضاء لجنة المستشفى التى شكلها نقيب المهندسين من عدد من الخبراء فى مجالات مختلفة.

من جانبه وجه المهندس طارق النبراوى الشكر إلى الدكتور حكيم عفيفى والفريق المعاون له على التصميمات التى جاءت - حسب وصفه - تليق بمستشفى تخدم المهندسين، وعلى بدء العمل فى جس التربة.

وقال المهندس محمد خضر الأمين العام لنقابة المهندسين: "إن مستشفى للمهندسين كان حلما، وأنه مشروع خدمى بالدرجة الأولى لكل مهندسى الجمهورية وأسرهم.

يذكر أن مستشفى المهندسين الذى وضع حجر أساسه المهندس طارق النبراوى فى مايو الماضى، بحضور قيادات هندسية ونقابية، سيقام على أربعة أفدنة بمدينة بدر الجديدة، وستخصص أربعة مبان منه لتكريم أسماء قيادات هندسية أفنوا عمرهم فى خدمة المهنة والوطن، وهم الدكتور عزيز صدقى رائد النهضة الصناعية فى الخمسينيات والستينيات، والوزير والنقيب الأسبق عثمان أحمد عثمان، والفريق محمد إبراهيم سليم مؤسس الكلية الفنية العسكرية والوزير والنقيب الأسبق حسب الله الكفراوى.


مجسات (1)
عمل مجسات ارض مستشفى المهندسين


مجسات (2)
ارض مستشفى المهندسين


مجسات (3)
بدء عمل المجسات




موضوعات متعلقة..


نقابة المهندسين: رفض قيد الحاصلين على مجموع أقل 10% عن الحد الأدنى للكليات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة