الأهلى: أحمد حمودى خارج حساباتنا بسبب "معلول"

الخميس، 21 يوليو 2016 12:53 ص
الأهلى: أحمد حمودى خارج حساباتنا بسبب "معلول" أحمد حمودى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، أن أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى والمعار للزمالك، كان من ضمن اللاعبين المرشحون للانضمام لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لتعويض رمضان صبحى الذى أقترب بشدة للاحتراف بصفوف ستوك ستى الإنجليزى.

أضاف "زيزو" أن أحمد حمودى أصبح خارج حسابات الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول، بعد أن تم الإقتراب بشدة من إنهاء التعاقد مع على معلول لاعب الصفاقسى التونسى، الذى سيعوض رحيل رمضان صبحى وسيكون إضافة قوية جداً للمارد الأحمر.

تابع مدير قطاع الكرة، أنه فى حال نجاح التعاقد مع ميدو جابر لاعب مصر المقاصة وعلى معلول سيتبقى أمام الأهلى صفقة أخرى لإنهاء مرحلة تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الكروى الجديد.

وأكد "زيزو" أن الأهلى لن يتعاقد مع حارس مرمى أخر بعد ضم محمد الشناوى، ورداً عن رغبة الأهلى فى التعاقد مع أحمد الشناوى حارس الزمالك، قال عبد العزيز عبد الشافى: "ده كلام غير منطقى، واستحالة نفكر فيه"، مشيراً إلى أنه لم يفكر فى ضم الحارس على لطفى كما أشيع مؤخراً.

وأشاد مدير قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، بالحارس شريف إكرامى مؤكداً أنه تحدث معه عقب الأزمة التى حدثت مؤخراً وتم اتهامه من قبل المدير الفنى بالتقصير وتدنى مستواه وتحميله مسئولية خسارة الفريق أمام اسيك، وأكد له الحارس أن تلك المواقف تزيده إصراراً وعزيمة، وأنه قادر على العودة وإثبات إمكانياته من جديد.


موضوعات متعلقة..


الأهلى يضع رباعى صن داونز تحت المراقبة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة