الرقابة تجيز فيلم "اشتباك" لنيللى كريم.. ومنتجه: "محدش أجبرنى على حاجة"

الخميس، 21 يوليو 2016 09:11 م
الرقابة تجيز فيلم "اشتباك" لنيللى كريم.. ومنتجه: "محدش أجبرنى على حاجة" فيلم اشتباك
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجاز جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، اليوم الخميس، عرض فيلم "اشتباك"، بطولة نيللى كريم، وإخراج محمد دياب بدون حذف، أو تعديل أى مشهد منه.

وقال منتج العمل محمد حفظى لـ"اليوم السابع" إنه لم يتم إجباره على تعديل أى شىء من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، مشددا على أنه وضع جملة إيضاحية قبل عرض العمل، تم الاتفاق على صياغتها بينه كجهة منتجة للفيلم وبين الرقابة، ولم تُصدر الرقابة أمرا بوضعها أو تشترط وجودها للموافقة على عرض الفيلم.

وأوضح أن العرض الخاص للفيلم فى موعده، الأحد المقبل، فى التاسعة مساء، لافتا إلى أن الفيلم سيعرض جماهيريًا فى 27 يوليو الجارى.

تدور أحداث الفيلم فى سيارة ترحيلات تضم ممثلين عن التيارات السياسية المختلفة "الليبرالى والعلمانى والتيار المتدين من إخوان وسلفيين ومواطنين عاديين لا تشغلهم السياسة" فتنشب بينهم الكثير من المشادات والمشاحنات بسبب تمسك كل فصيل برأيه إلى أن يقع حادث للسيارة وتنحرف عن طريقها فتتحد كل الفصائل مع بعضها فى محاولة للنجاة من الموت المحقق، وتم تصوير مشاهد الفيلم فى مساحة لا تزيد على 8 أمتار، إذ يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ويتبادلون الآراء حول ما يحدث على الساحة السياسية.

فيلم "اشتباك" من بطولة نيللى كريم وهانى عادل وطارق عبد العزيز وأحمد مالك ومن سيناريو وحوار خالد دياب ومحمد دياب، إخراج محمد دياب فى ثانى تجاربه الإخراجية بعد فيلمه "678" الذى تناول فيه قضية التحرش الجنسى بجميع أشكاله.


موضوعات متعلقة ...

بعد أزمة فيلم "اشتباك".. تعرف على أبرز 10 مشاهد حذفتها الرقابة من الأفلام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة