محافظ المنيا يوجه رؤساء المراكز والمدن باستمرار مبادرة "حلوة يا بلدى"

الخميس، 21 يوليو 2016 03:23 م
محافظ المنيا يوجه رؤساء المراكز والمدن باستمرار مبادرة  "حلوة يا بلدى" اللواء طارق نصر محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء طارق نصر محافظ المنيا،اليوم رؤساء المراكز والمدن باستمرار أعمال مبادرة " حلوة يا بلدي " بجميع قرى ومراكز المحافظة مع تواصل أعمال التجميل والنظافة بكل الأحياء ،مؤكدا أن أعمال النظافة والتجميل لا تقتصر على وقت محدد ،بل تستمر على مدار العام ،مطالبا الأهالي بالحفاظ على ما تم انجازه .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لأعمال المبادرة بحي جنوب مدينة المنيا ،حيث تابع أعمال الرصف بطريق الحرية وترعة النسوان حتي امتداد طريق كورنيش النيل ،عقب رفع أطنان القمامة والمخلفات بالمنطقة ، بمشاركة المجتمع المدني وشباب الجامعة ،حيث تم الانتهاء من أعمال دهان وتجميل أسوار المدارس .

رافق المحافظ مريم أسعد مدير مديرية الشباب والرياضة والمهندسة إيفيت إسحاق مدير مديرية الطرق ، وإسماعيل الفحام، رئيس مركز ومدينة المنيا.

أشاد الأهالي بالتغير الايجابي الذي حدث بالمنطقة ،حيث كانت تعد الأكثر عشوائية وازدحاما بالقمامة والمخلفات لاعتبارها منطقة لفرز القمامة.

وطالب المحافظ الأهالي بالحفاظ على ماتم تحقيقه من نظافة وتجميل وقال إن الأجهزة التنفيذية تعمل على القيام بواجبها من خلال رفع وإزالة المخلفات وعلي المواطن الحفاظ على ما تم من خلال وضع القمامة في أماكنها وهذه هي ابسط مفاهيم الانتماء ،كما أشاد بجهود القائمين بأعمال النظافة والتطوير التي شملت رفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات وطلاء الأرصفة والأسوار ودهان البلدورات وتهذيب الأشجار وتمهيد المدخل الجنوبي للحي لرصفه ورفع الكفاءة والنظافة العامة للشوارع والميادين والمحاور المرورية.

يذكر أن ، محافظة المنيا شاركت في أسبوع النظافة تحت عنوان ” حلوة يا بلدي ” والذي تم تنظيمه في توقيت واحد على مستوى محافظات الجمهورية ، وكان من المزمع ختام فعاليات المبادرة غدا الجمعه ، من أجل استعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة