تشييع جثمان فرد شرطة استشهد خلال مواجهات مع خارجين عن القانون بأسيوط

الخميس، 21 يوليو 2016 09:51 ص
تشييع جثمان فرد شرطة استشهد خلال مواجهات مع خارجين عن القانون بأسيوط جنازة - صورة أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع المئات من أهالى محافظة أسيوط مساء أمس جثمان الشهيد فرغلى سيد فرغلى مخبر سرى من قوة مباحث مركز شرطة أسيوط، لقى مصرعه إثر إصابته بطلق نارى خلال المواجهات التى وقعت بيت قوات الأمن وخارجين عن القانون بقرية نجع سبع التابعة لمركز أسيوط، وشارك فى الجنازة القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وكان اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد أنه حال قيام مديرية أمن أسيوط بحملة أمنية مكبرة للقبض على عدد من المحكوم عليهم الهاربين من أحكام بالمؤبد والإعدام كانوا مختبئين بأحد المنازل بقرية نجع سبع دائرة مركز أسيوط.

وفور وصول القوات قاموا بإطلاق النيران على قوات الشرطة التى بادلتهم إطلاق النيران الأمر الذى أدى إلى استشهاد فرغلى سيد فرغلى مخبر سرى من قوات مركز شرطة أسيوط وإصابة جابر ثابت أمين شرطة، إثر إصابتهما بطلقات نارية.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أسيوط الجامعى والمصاب لمستشفى الشرطة لتلقى العلاج اللازم، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على عدد منهم، وتم تحرير المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


موضوعات متعلقة


استشهاد فرد شرطة وإصابة آخر فى اشتباكات مع خارجين عن القانون بأسيوط








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة