إعلان تسجيلى..

هواوى تسعى للوصول إلى نسبة 30% من سوق الهواتف الذكية فى مصر بنهاية 2016

الأربعاء، 20 يوليو 2016 06:26 م
هواوى تسعى للوصول إلى نسبة 30% من سوق الهواتف الذكية فى مصر بنهاية 2016 هواوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف جورج لى، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك، أن الشركة تخطط لزيادة حصتها السوقية إلى نسبة تتراوح ما بين 25% و30% بنهاية العام الحالى، خاصة أن هواوى العالمية تعتبر مصر من أكبر الأسواق فى شمال أفريقيا والمنطقة.

وقال إن هواوى نجحت فى الفوز بحصة سوقية بلغت 20% من حجم السوق المصرى بنهاية مايو الماضى، فى ظل منافسة قوية، فرضت على منتجى الهواتف الذكية تقديم أحدث صيحات التكنولوجيا وتطبيقاتها لإرضاء متطلبات مستخدميها، وهو ما تفوقت فيه مجموعة هواوى رغم المنافسة الشرسة المشتعلة مع باقى الشركات.

وأضاف أن هواوى تعمل على تحقيق هذا الهدف الكبير من خلال مخاطبة جميع الفئات بهواتف متنوعة تلبى كافة الاحتياجات والتطلعات تبدأ من قطاع الأعمال مرورا بالطلاب ومتوسطى الدخل، وتبحث هواوى دائماً عن كيفية تطوير التكنولوجيا للتقدم بالأسواق التى تعمل بها.

وأوضح أن هواوى استثمرت بلايين الدولارات فى تعزيز وتقوية ملفها لبراءة الاختراع الذى يفتح مجال للمنافسة فى العديد من الأسواق العالمية، فقد أنفقت شركة هواوى 9.2 مليار دولار فى مجال البحث والتطوير، خلال السنة الماضية، متفوقة على العديد من الشركات المنافسة.

وأشار إلى أن التقارير الاقتصادية فى مصر كشفت أن شركات الأجهزة الذكية تبيع أكثر من 10 ملايين جهاز سنويا فى مصر، ليمثل ذلك نسبة تتراوح ما بين 40 و50% من حجم سوق التليفونات المحمولة فى مصر، وهو الأمر الذى أشعل المنافسة بين شركات إنتاج الهواتف الذكية.


موضوعات متعلقة:


هواوى تبيع 2.6 مليون قطعة من هاتفى "P9" و"P9 Plus" خلال 6 أسابيع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة