هواوى تبيع 2.6 مليون قطعة من هاتفى "P9" و"P9 Plus" خلال 6 أسابيع

الأربعاء، 20 يوليو 2016 05:01 م
هواوى تبيع 2.6 مليون قطعة من هاتفى "P9" و"P9 Plus" خلال 6 أسابيع هواوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

• أصبح المنتج الأكثر رواجا فى العالم بمبيعات غير مسبوقة فى الصين وأوروبا
• الهاتف الجديد يسهم فى تأكيد مكانة هواوى بين أكبر ثلاث شركات مصنعة للهواتف فى العالم



كشفت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك عن بيع أكثر من 2 مليون و600 ألف قطعة من أهم وأحدث هواتفها الذكية P9 وP9 Plus فى فترة لم تزد على 6 أسابيع، متفوقان بنسبة 130% عن مبيعات P8، ومحققان مبيعات غير مسبوقة فى عدة دول منها الصين وفرنسا وفنلندا وبريطانيا، ليصبح ذلك المنتج الأكثر رواجاً فى العالم.

وأسهمت المبيعات غير المسبوقة لـP9 وP9 Plus فى ارتفاع حصة الشركة فى الأسواق العالمية لتبلغ 8.5%، لتؤكد الشركة ريادتها بين أكبر ثلاث شركات متخصصة فى صناعة الهواتف الذكية، خاصة أن الشركة نجحت خلال الربع السنوى الأول من 2016، فى شحن 28.3 مليون وحدة على مستوى العالم، بنسبة زيادة 64% عاماً بعد عام.

قال ريتشارد يو، المدير التنفيذى لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك، إن P9 نال شعبية ضخمة على مستوى العالم، وحقق أرقاماً هائلة من الطلبات المسبقة والمبيعات. ففى الصين تجاوز عدد الطلبات المسبقة للهاتف عبر المواقع الإلكترونية أكثر من 5 ملايين طلب بعد أسبوع واحد فقط من انطلاق الهاتف على مستوى العالم فى لندن فى 6 أبريل الماضى".

وأضاف: "عند المقارنة بين مبيعات P9 ومبيعات P8 يتبين أن مبيعات P9 تفوقت بنسبة 130% على مبيعات P8 فى الأسواق العالمية خارج الصين. ففى فرنسا، تعدت مبيعات P9 بنسبة 1000% على مبيعات P8. فى بولندا وفنلندا، كما تجاوزت مبيعات P9 بنسبة 400% على مبيعات P8، وأيضاً مبيعات P9 بأكثر من 300% فى بريطانيا".

وأوضح ريتشارد يو أن الشركة تهتم بصناعة الأجهزة الرائدة المتمتعة بتصميمات استثنائية وتقنية مبتكرة، مشيراً إلى أن هذه الأجهزة بإمكانياتها الكبيرة تحقق رغبات وتطلعات الكثير من المستهلكين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات المتوفرة فى الهواتف. عندما يقوم المستهلكين حول العالم بشراء هاتف هواوى الرائد P9 فور طرحه بالأسواق فهذا يعنى أن الهاتف منتشر بشكل مذهل على مستوى العالم".

وكانت شركة هواوى قد تعاونت مع شركة لايكا العالمية فى صناعة الكاميرات والعدسات، لتصميم هواتف P9 وP9 Plus بكاميرا ذات عدستين، نتج عن هذا التعاون تحفة فنية تقوم بتوصيل صورة مطابقة للواقع للمستهلك. أحدثت الكاميرا الثنائية نقلة نوعية فى التصوير الفوتوغرافى للهواتف الذكية، مانحة للمستخدم صور ذات ألوان طبيعية وصور تفصيلية بالأبيض والأسود.

وتعد "هواوى" هى الشركة الرائدة عالمياً فى مجال توفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات. وتتمثل رؤية الشركة فى إثراء حياة الناس وتحسين كفاءة أعمالهم ومختلف أوجه حياتهم اليومية من خلال العمل على صياغة عالم أكثر تواصلاً، تلعب فيه "هواوى" دوراً فاعلاً على صعيد التزامها بأداء مسئولياتها اتجاه المجتمعات التى تعمل بها بالنسبة لبناء وتطوير مجتمع المعلومات، والمساهمة فى الارتقاء بصناعة الاتصالات وتقنية المعلومات.

ومن خلال التزامها بنهج الابتكار المرتكز على فهم متطلبات وتطلعات العملاء وترسيخ العلاقة معهم بشكل استراتيجى يتماشى مع احتياجات وتطلعات أسواقهم، قامت "هواوى" بتوفير مزايا شاملة ومتكاملة فى مجال شبكات وأجهزة الاتصالات والحوسبة السحابية.

ويعمل لدى "هواوى" 170,000 موظف حول العالم، يلتزمون جميعاً بتحقيق أعلى مستويات القيمة والقيمة المضافة لعملائهم من شركات الاتصالات والمؤسسات والأفراد عبر تزويدهم بحلول ومنتجات ذكية وخدمات تنافسية.


موضوعات متعلقة:



هواوى تطرح هواتف ذكية تدعم شبكات الجيل الرابع استعدادا لتفعيلها قريبا فى مصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة