هدافو البيج فايف "صفر" مع منتخبات بلادهم

الأربعاء، 20 يوليو 2016 10:44 ص
هدافو البيج فايف "صفر" مع منتخبات بلادهم سواريز وإبراهيموفيتش وهيجواين
أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل هدافو الدوريات الخمسة الكبرى فى وضع بصمة مع منتخبات بلادهم خلال بطولتى يورو 2016، التى استضافتها فرنسا وكوبا أمريكا المئوية، التى أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يظهر الاختلاف الكبير بين اللعب بالدوريات والمشاركات الدولية فى البطولات الكبرى.

ولم ينجح هدافو البيج فايف لويس سواريز لاعب برشلونة، زلاتان إبراهيموفيتش مع سان جيرمان وروبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ وهارى كين هداف توتنهام وهيجواين مهاجم نابولى من إظهار الشخصية الهجومية الكبيرة على المستوى الدولى على الرغم من عدد الأهداف الكبير الذى سجلوه طوال الموسم مع أنديتهم.


التقرير التالى يستعرض المشوار الضعيف لهدافى البيج فايف فى اليورو والكوبا:




الهدافين (1)
لويس سواريز مهاجم أوروجواى



1 – لويس سواريز



تصدر المهاجم الأوروجويانى لفريق برشلونة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 35 هدفا، ولكنه تلقى ضربة موجعة فى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا بتعرضه لإصابة قوية وعلى الرغم من تواجده فى قائمة منتخب بلاده فى كوبا أمريكا، إلا أنه لم يشارك فى أى دقيقة لعدم الجاهزية بجانب وداع منتخب السيليستى البطولة من مرحلة المجموعات.

الهدافين (2)
زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم السويد


2 – زلاتان إبراهيموفيتش



خيب النجم السويدى آمال جماهير بلاده خلال بطولة يورو 2016 بعد وداع الفريق من الدور الأول، حيث ظهر إبرا بمستوى ضعيف للغاية وفشل فى زيارة مرمى الخصوم على الرغم من صدارته لهدافى الدورى الفرنسى مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى برصيد 38 هدفا، ليعتزل اللعب دوليا وينهى مشواره مع منتخب بلاده بشكل سيئ.


الهدافين (3)
المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين


3 – جونزالو هيجواين



فشل المهاجم الأرجنتينى فى قيادة منتخب التانجو للتتويج بلقب كوبا أمريكا بخسارته فى المباراة النهائية للبطولة أمام نظيره التشيلى، فى المباراة التى شهدت إهدار هيجواين لفرصتين كانت كفيلة بتتويج الفريق بلقب البطولة على عكس مشواره الناجح مع نابولى بتتويجه هدافا تاريخيا للكالتشيو فى موسم واحد برصيد 35 هدفا.


الهدافين (4)
روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بولندا


4 – روبرت ليفاندوفسكى



على الرغم من وصول المنتخب البولندى للدور ربع النهائى ببطولة يورو 2016، إلا أن نجمه الأول لم يظهر بالشكل المنتظر منه، حيث لم يسجل سوى هدف وحيد خلال 5 مباريات شارك فيها رغم تصدره هدافى الدورى الألمانى مع فريق بايرن ميونخ برصيد 32 هدفا.


الهدافين (5)
هارى كين مهاجم إنجلترا


5 – هارى كين



ظهر هداف الدورى الإنجليزى شاحبا مثل منتخب بلاده الذى ودع بطولة يورو 2016 أمام المفاجأة المنتخب الأيسلندى بالدور الـ16 بنتيجة 2 – 1 حيث فشل هداف فريق توتنهام والبريميرليج فى موسمه المنتهى برصيد 25 هدفا من تسجيل أى هدف مع منتخب الأسود الثلاثة.



أخبار متعلقة..



- هدية التتويج باليورو.. البرتغال يجدد عقد المدرب سانتوس حتى 2020








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة