كهربا يختار أفضل لاعب فى الزمالك.. من هو؟

الأربعاء، 20 يوليو 2016 03:08 م
كهربا يختار أفضل لاعب فى الزمالك.. من هو؟ كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك المنتقل حديثا لاتحاد جدة السعودى، عن اختياره لأفضل لاعب بصفوف الفريق الأبيض، حيث أكد أن أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق يعد أفضل من لعب بجاوره قبل الانتقال للنادى السعودى.

كان الزمالك قد وافق على إعارة محمود كهربا إلى اتحاد جدة، مقابل مليون و200 ألف دولار، لمدة موسم واحد بعد إبداء كهربا رغبة كبيرة فى الاحتراف بالدورى السعودى.

كهربا يوضح سبب اختياره لحفنى


أوضح محمود كهربا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أيمن حفنى يمرر الكرة بطريقة تضع أى لاعب بجاوره فى مواجهة المرمى مباشرة ما يسهل مهمة تسجيل الأهداف.

كهربا يشيد بحاوى الزمالك


أضاف كهربا أن أيمن حفنى يعد من أفضل صناع اللعب بمصر، مشدداً على أن الحاوى يصنع الأهداف بطريقة رائعة تجعل أى لاعب يرغب فى اللعب بجواره دائماً، قائلاً: "بعيداً عن حفنى كل لاعبى الزمالك مميزين على مستوى جميع الخطوط، ولذلك أتوقع عودة الفريق سريعاً للمنافسة على البطولات".

كهربا يمنح المركز الثانى لمصطفى فتحي


اختتم كهربا تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن مصطفى فتحى يعد ثانى لاعب بالزمالك يفضل اللعب بجوار بعد أيمن حفنى، موجهاً الشكر إلى جميع زملائه داخل الفريق بالقلعة البيضاء على المساهمة فى ظهوره بشكل جيد مع الفريق منذ انضمامه من إنبى وقبل الرحيل لاتحاد جدة السعودى.


أخبار متعلقة


- كهربا يصل مطار القاهرة من أجل السفر للسعودية

- كهربا يظهر فى مران اتحاد جدة لتقديمه لجماهير العميد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محد

القهر

اللاعب كهربا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة