ظهير إنبى بعد الانتقال للزمالك: عمر جابر يصعب مهمتى فى ميت عقبة

الأربعاء، 20 يوليو 2016 12:21 ص
ظهير إنبى بعد الانتقال للزمالك: عمر جابر يصعب مهمتى فى ميت عقبة ثنائي إنبي بعد توقيع عقود الانتقال للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لإنبى المنتقل حديثاً للزمالك، أن ضمه لتدعيم الجبهة اليمنى بعد رحيل عمر جابر لبازل السويسرى، يصعب من مهمته فى قلعة ميت عقبة، وذلك بسبب الأداء الجيد الذى كان يقدمه عمر جابر قبل الاحتراف.

أوضح أسامة إبراهيم أنه سينافس حتى آخر نفس لديه فى الملعب لحجز مكان بالتشكيل الأساسى، معلقاً على المنافسة مع حازم إمام وحسنى فتحى قائلاً:" ليس لدى قلق من أى شىء.. أنا أحترم جميع زملائى بالفريق ووجود أكثر من لاعب فى مركز واحد يصب دائماً فى مصلحة الفريق ولكن سأقدم كل ما لدى فى التدريبات والمباريات".

قال أسامة إبراهيم فى تصريحات لـ "اليوم السابع":"الكورة بتفرح وتحزن الجماهير وأنا أمنيتى اسعاد كل المحبين لنادى الزمالك بعد المجهود المبذول من إدارة القلعة البيضاء لضمى، لذلك سيكون هدفى منذ اللحظة الأولى المساهمة فى المنافسة على البطولات".

أشار إبراهيم فى ختام حديثه إلى رفضه عروض احتراف من البرتغال للانضمام للزمالك ومنها عرض من ماديرا قائلاً:"كل شئ مؤجل الآن وحلمى تحقيق الألقاب مع الزمالك ثم التفكير فى المستقبل".

كان الثنائى أسامة إبراهيم ومحمد ناصف قد حرصا على التقاط صورة تذكارية مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي عقب توقيع عقود الزمالك.


أخبار متعلقة



الزمالك يحصل على استغناء ناصف وإبراهيم رسميا بعد سداد 6 ملايين جنيه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة