رمضان صبحى يستعين بكوبر لإنهاء أزمة تصريح العمل فى إنجلترا

الأربعاء، 20 يوليو 2016 01:07 م
رمضان صبحى يستعين بكوبر لإنهاء أزمة تصريح العمل فى إنجلترا رمضان صبحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعين رمضان صبحى، صانع ألعاب النادى الأهلى، بالأرجنتينى هكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، لإنهاء أزمة تصريح العمل فى إنجلترا بعد انتقاله لفريق ستوك سيتى الإنجليزى مقابل 6 ملايين دولار.

رمضان صبحى يطلب مساعدة كوبر للاحتراف فى إنجلترا


ووفقا لمصدر فى الأهلى فأن رمضان صبحى سيطلب من هكتور كوبر منحه تقرير فنى يشيد فيه بإمكانياته الفنية والبدنية للتأكيد على أنه موهبة استثنائية تستحق الانضمام للدورى الاشهر فى العالم.

رمضان صبحى يتطلع للحصول على تصريح العمل فى إنجلترا


ومن المقرر أن يخضع رمضان صبحى أمام لجنة بعد عودته لإنجلترا للحصول على تصريح العمل، حيث إنه فى حالة حصوله على عدد نقاط معين سيتم منحه التصريح وفى حالة عدم حصوله على العدد المطلوب سيضطر ستوك سيتى لإعارته حتى يصل لنسبة المشاركة مع منتخب مصر، التى لابد أن تصل لـ75% بحسب قوانين الدورى الإنجليزى.

الأهلى يضع بند فى العقد لاستعارة رمضان صبحي


مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر، وضع بند فى عقد بيع رمضان صبحى لستوك سيتى الإنجليزى يتضمن إلزام الفريق الإنجليزى بإعارة رمضان صبحى للأهلى مجانا فى الموسم الجديد، حال فشل مسئولى ستوك فى الحصول على استثناء من الاتحاد الإنجليزى لمشاركة رمضان مع الفريق رغم عدم تخطيه نسبة المشاركة الدولية المقدرة بـ75%.

ويحاول مسئولو ستوك إنهاء الأمر مع الاتحاد الإنجليزى، لكى يتمكن صبحى من المشاركة معهم، إلا أنه فى حالة فشل تلك المساعى سيعود رمضان للعب للأهلى من جديد فى الموسم المقبل.


موضوعات متعلقة..



- رمضان صبحى يقترب من اللعب للأهلى الموسم الجديد مجانا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة