"استمرار فعاليات "حلوة يابلدى" و "الغربية تتجمل"..

البيئة تشارك بأعمال "النظافة والدهان و1000 شجرة بمباردة "حلوة يا بلدى"

الأربعاء، 20 يوليو 2016 11:30 ص
البيئة تشارك بأعمال "النظافة والدهان و1000 شجرة بمباردة "حلوة يا بلدى" جانب من الحملة
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الفرع الإقليمى لجهاز شئون البيئة بالغربية بالتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدنى وعدد من رؤساء الأحياء ومسئولى التربية والتعليم والشباب والرياضة وأجهزة النظافة بمراكز محافظة الغربية، وكذلك بمشاركة عدد 200 فتاة وشاب من المدارس بتنفيذ عدد من الأنشطة التى تستهدف النظافة ودهان الأرصفة.

ومن المقرر استمرار فعاليات العمل به، لمدة أربعة أيام حتى يوم الخميس الموافق 21/7/2016، حيث سيتم تنفيذ أنشطة العمل وفقا للجدول الزمنى على مستوى مركز ومدينة كفر الزيات وقطور وطنطا والمحلة وبسيون.

وجاء ذلك فى إطار تكليفات الدكتور خالد فهمى وزير البيئة لعدد من الأفرع الإقليمية بضرورة المشاركة الفعالة فى فعاليات مبادرة "حلوة يا بلدى"، التى أطلقتها مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون مع وزرات البيئة والتنمية المحلية والشباب والرياضة.

وقالت وزارة البيئة فى بيان لها اليوم، أنها قامت بمنح الغربية عدد 1000 شجرة كدعما بيئيا فى إطار أهمية الأشجار باعتبارها مخزنا للكربون ومصنعا للأكسجين، بالإضافة إلى أن الأشجار هى الرئة النظيفة حيث تعمل الأشجار على امتصاص ثانى أكسيد الكربون وإنتاج الأكسجين الطبيعي، وبالتالى تخفيض درجة الحرارة وامتصاص الأتربة خاصة بالمدن الكبرى .


موضوعات متعلقة



بالفيديو.. محافظ الفيوم يُطلق حملة شجرة لكل شهيد بالطريق الدائرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة