محافظ دمياط: أولوية فرش حى الأسمرات لأصحاب الورش الصغيرة والمتوسطة

الأربعاء، 20 يوليو 2016 12:43 م
محافظ دمياط: أولوية فرش حى الأسمرات لأصحاب الورش الصغيرة والمتوسطة إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، أن أولوية فرش حى الأسمرات لصغار صناع الأثاث الدمياطى من أصحاب الورش الصغيرة والمتوسطة.

وقال محافظ دمياط فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنه يتواصل يوميا مع اللواء كامل محمد هلال، مدير إدارة المهمات بوزارة الدفاع، لمتابعة إجراءات التعاقد مع صناع الأثاث بدمياط ومعرفة حجم التعاقدات مع معظم الصناع ممن يمتلكون القدرة الإنتاجية اللازمة لتسليم فرش الوحدات بأفضل الخامات مع سرعة التسليم فى المواعيد المحددة، وتذليل العقبات التى تحول دون مشاركتهم فى فرش وحدات حى الأسمرات، وذلك فى ضوء ما توليه القيادة السياسية من اهتمام كبير بمشاركة صغار صناع الأثاث من أبناء دمياط فى فرش هذا المشروع القومى العملاق "مدينة تحيا مصر" بالأسمرات.

وأضاف المحافظ أن إدارة المهمات تستقبل يوميا أعدادا غفيرة من صناع الأثاث خاصة أبناء دمياط، ويهيب المحافظ بالمصنعين عدم الاستجابة للشائعات ودعى إلى أهمية التكاتف والتعاون من أجل المشاركة فى إتمام هذا المشروع القومى العملاق.

وفى سياق آخر، تفقد محافظ دمياط أعمال توسعة وتطوير ميدان صلاح سالم بمدخل شارع نافع، واطمأن على فتح وتوسعة الطريق الواصل من الشعراء وموقف الزرقا وحتى شارع نافع أمام وخلف الاستاد ووصولا إلى مركز المدينة.

وأكد المحافظ أن أعمال التوسعة تأتى ضمن إطار مخطط عام للمنطقة تشمل ميدان صلاح سالم ومنطقة مصنع الثلج القديم أمام بوابة الاستاد لخدمة الحركة المرورية بالمدخل الجنوبى للمدينة.

وكان المحافظ سبق وأن قام بغرس الأشجار بالجزيرة الوسطى بميدان صلاح سالم فى اليوم الثانى للمبادرة بحضور الشباب وممثلى المجتمع المدنى وشهد أعمال رمى طبقة الدقشوم لرصف الشارع وتوسعته من الجانبين، حيث وجه المحافظ بسرعة إنهاء أعمال إنشاء عدد 2 دوران بالجزيرة الوسطى لميدان صلاح سالم وكذا تكثيف أعمدة الإنارة، وتنسيق مداخل ومخارج الميدان بما يليق بالمدخل الجنوبى للمدينة.



موضوعات متعلقة..



محافظ دمياط: جميع المواطنين يتبارون فى تنفيذ مبادرة "حلوة يا بلدى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة