اخبار امريكا .. مسؤلان أمريكيان يحذران من فوز هيلارى كلينتون بالرئاسة

الأربعاء، 20 يوليو 2016 09:11 ص
اخبار امريكا .. مسؤلان أمريكيان يحذران من فوز هيلارى كلينتون بالرئاسة مرشحة الحزب الديمقراطى هيلارى كلينتون
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر كل من المرشح الجمهورى المنسحب من سباق الرئاسة الأمريكية بن كارسون وحاكم ولاية نوجيرسى الأمريكية كريس كريستى، من فوز مرشحة الحزب الديمقراطى هيلارى كلينتون بالانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى شهر نوفمبر القادم.

ونقلت قناة الحرة الأمريكية اليوم الأربعاء عن كارسون قوله - فى خطابه بمؤتمر الحزب الجمهورى فى إطار انتقاد الحزب الديمقراطى - إن هيلارى كلينتون ستقوم بتعيين الأشخاص المفضلين لديها فى الإدارة والقضاء، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تقوم على مبدأ الثقة بالله وأن هذا يتعارض مع المبادئ العلمانية لكلينتون .

وأضاف أنه يعارض من يؤمنون بمبدأ اللباقة السياسية، معللا ذلك بأنها حجة تستخدمها القوى العلمانية من أجل تمرير القرارات التى تريدها ،بينما أثنى كارسون على ترامب قائلا أنه يريد العمل لأجل أمريكا وليس من أجل مصالحه الخاصة، وأنه الرجل المناسب لمثل هذه المرحلة.

من جانبه كشف حاكم ولاية نوجيرسى الأمريكية كريس كريستى عن أن دعمه للمرشح الجمهورى دونالد ترامب يعود إلى رغبته فى منع هيلارى كلينتون من الفوز بالانتخابات الأمريكية.
واتهم كريستى - طبقا للقناة - هيلارى كلنتون بالتسبب فى حالة الفوضى التى تعانى منها ليبيا حاليا بعد إسقاط العقيد معمر القذافي، كما اتهمها أيضا بالثناء على بشار الأسد الذى تسبب فى مقتل مئات الآلاف -حسب تعبيره-.

وأضاف أنه صديق شخصى لترامب طيلة 14 عاما، مشيدا بخصاله قائلا "ليس شخصا قويا فحسب، بل إنه شخص شديد الاهتمام والعناية بالآخرين"، وكان الحزب الجمهورى قد رشح ترامب رسميا أمس عقب تصويت الجمهوريين خلال اليوم الثانى لمؤتمر الحزب .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة