"الكهرباء" تعلن حالة الطوارئ بجميع الشركات استعداداً لعيد الفطر.. وغرفة عمليات مركزية بالوزارة لمتابعة الموقف على مدار الساعة.. وإلغاء لإجازات رؤساء الشركات..ومحطات التوليد تحت تأمين الجيش و الشرطة

السبت، 02 يوليو 2016 03:09 ص
"الكهرباء" تعلن حالة الطوارئ بجميع الشركات استعداداً لعيد الفطر.. وغرفة عمليات مركزية بالوزارة لمتابعة الموقف على مدار الساعة.. وإلغاء لإجازات رؤساء الشركات..ومحطات التوليد تحت تأمين الجيش و الشرطة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد وزارة الكهرباء والطاقة المتجدد لعيد الفطر المبارك، من خلال خطة بإعلان حالة الطوارئ بجميع شركات الكهرباء سواء النقل أو التوزيع أو الإنتاج، لتفادى حدوث أى أعطال فنية و تأمين محطات التوليد و التوزيع.

وأكد الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة المصرية، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء أصدر تعليماته بإنشاء غرفة عمليات مركزية لتلقى شكاوى المواطنين على مستوى الجمهورية، خلال الاحتفالات بعيد الفطر.

وقف أعمال الصيانة الدورية خلال أيام العيد

وأضاف اليمانى فى تصريحات خاصة لـــــــ"اليوم السابع"، أن تعليمات الوزير تشمل أيضًا وقف أعمال الصيانة الدورية خلال أيام العيد، وتخصيص غرف عمليات بكل شركة للمتابعة، وغرفة عمليات مركزية بالوزارة لرصد الموقف على مدار الساعة.

وأشار اليمانى، إلى أنه سيتم تأمين التغذية الكهربائية ، بالتنسيق مع المحليات على مستوى الجمهورية، واستمرار التنسيق مع شرطة الكهرباء لتكثيف الحملات ضد سرقات التيار، مشيرًا إلى أن هناك فريقًا من الفنيين للاستعانة بهم فى حالة حدوث أى أعطال فنية داخل العاصمة وخاصة فى أماكن التجمعات للاحتفال بالعيد.

وقف جميع المناورات والصيانات الدورية

وأضاف اليمانى أن الوزير قرر وقف جميع المناورات والصيانات الدورية، بالإضافة إلى توفير أطقم الصيانة والتشغيل اللازمة لتأمين ومتابعة جميع محطات إنتاج الكهرباء ومحطات المحولات لتأمين الإمداد بالتغذية الكهربائية المنتظمة على مدار الساعة.

وأشار اليمانى إلى أن قوات الجيش و الشرطة ستكثف من تواجدها بمحطات توليد و توزيع الكهرباء، تحسباً لحدوث أعمال شغب للحفاظ على المحطات و تأمين عملية التغذية الكهربائية للمواطنين.

و قال اليمانى، إن الوزير أعطى تعليمات بضرورة تواجد جميع رؤساء الشركات بمكاتبهم خلال أيام العيد لمتابعة شكاوى المواطن وسرعة حلها، لافتاً إلى أن تعليمات الوزير تشمل أيضًا تخصيص غرف عمليات بكل شركة للمتابعة، وغرفة عمليات مركزية بالوزارة لرصد الموقف على مدار الساعة، مشيرا إلى أنه تم توحيد رقم تلقى الشكاوى وهو 121 ورقم 91121 لإرسال رسائل قصيرة.


موضوعات متعلقة..

"الكهرباء" تضاعف الغرامات لسارقى التيار لإلزامهم بتركيب العدادات الكودية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

بحب الصحافة

رحمة الحب الكبير الاول والاخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة