أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يُخطط لتجديد عقد ميسى وإنييستا

السبت، 02 يوليو 2016 02:02 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يُخطط لتجديد عقد ميسى وإنييستا برشلونة يُخطط لتجديد عقد ميسى وإنييستا بعد نيمار
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى نادى برشلونة الإسبانى لتجديد عقد ثنائى الفريق، المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى ولاعب الوسط أندريس إنييستا بعدما حسم أزمة تجديد عقد المهاجم البرازيلى نيمار حتى 2021.

برشلونة يُخطط لتجديد عقد ميسى وإنييستا


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة يستهدف تجديد عقد إنييستا وميسى خلال الفترة المقبلة بعد نيمار الذى يتجاوز راتبه الجديد مع البارسا الراتب الذى يتقاضاه زميله ميسى حاليًا، وهو ما قد يثير أزمة فى الفريق الكتالونى، على اعتبار أن البرغوث هو اللاعب الأعلى أجرًا فى البارسا وعلى مستوى العالم أيضًا.

أدريانو يرحل عن برشلونة الأسبوع المقبل


على جانب آخر، يقترب المدافع البرازيلى أدريانو من الرحيل عن ملعب "كامب نو"، ولكن يرغب برشلونة فى الحصول على مليونى يورو نظير بيع اللاعب بدلًا من رحيله مجانًا.

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن برشلونة سيجتمع مع أدريانو الأسبوع المقبل من أجل حسم مستقبله، وفى حال تم التوصل لاتفاق سيرحل المدافع البرازيلى بعدما قضى 6 سنوات على ملعب "كامب نو".

كان أدريانو قريبًا من الرحيل عن برشلونة فى الصيف الماضى ولكنه اضطر للبقاء بسبب عقوبة إيقاف النادى عن إبرام تعاقدات من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حيث رفض النادى وقتها التفريط فى المدافع البرازيلى.

فى سياق مختلف، يواصل برشلونة مساعيه للتعاقد مع اندريه جوميز لاعب فالنسيا هذا الصيف، خاصة أن الخفافيش مستعد لبدأ التفاوض على اللاعب من 65 مليون يورو وقد تنخفض قيمة الصفقة إلى 40 أو 45 مليون يورو، مع احتمالية إقحام لاعب السامبا سيرجى سامبر فى الصفقة.


أخبار متعلقة..


- اخبار نيمار اليوم: النجم البرازيلى يتفوق على ميسى فى راتب عقد التجديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة