شريهان أبو الحسن تشيد بتحقيق "اليوم السابع" حول مافيا الإجهاض بـ"فيس بوك"

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 07:45 م
شريهان أبو الحسن تشيد بتحقيق "اليوم السابع" حول مافيا الإجهاض بـ"فيس بوك" الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب محمد المندراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر برنامجها "ست الحسن" على قناة "أون تى فى" بتحقيق "اليوم السابع" حول الترويج للإجهاض على صفحات التواصل الإجتماعى، سواء عن طريق الأدوية أو العمليات.

وقال الدكتور حاتم حسن، استشارى النساء والتوليد بمستشفى قصر العينى، أن العمليات التى يتم الترويج لها على الصفحات غير المشروعة، مجرم بكل أشكاله وأنواعه طالما لا يوجد أى مانع للحمل، وأى عملية لابد أن تتم فى مكان مجهز بالكامل، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تتحول عملية الإجهاض من عملية بسيطة لأخطر عملية فى حياة الأم، لأنه من الممكن أن ينتج عن ذلك ثقب فى الرحم وإلتهابات فى الحوض ومشاكل فى الأمعاء وقد يؤدى ذلك إلى عدم الإنجاب مرة أخرى.

وأضاف حسن، فى مداخلة هاتفية عبر برنامج "ست الحسن"، أن كل أدوات منع الحمل لها عامل أمان عالى وفى حالة أخذت السيدة الأقراص أو اللولب فالمنع يصل إلى 99%، وعدم الانتظام فى ذلك هو اهمال فى تنظيم الأسرة.


موضوعات متعلقة..



- "ست الحسن" تفتح ملف الإجهاض وعيادات بير السلم وصفحات فيس بوك ترويج له اليوم


- "اليوم السابع" يفضح مافيا الإجهاض بـ فيس بوك.. سفراء جهنم يعرضون الموت السريع لرافضى الأمومة بـ7آلاف جنيه.. "دكتور سيف" و"أمير البحار" تعرضان ترقيع غشاء البكارة.. و"سيبوستك وميزوتاك" أسلحة إنهاء الحمل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة