اخطفى قلبه.. 6 حيل لجذب "الكراش" أهمها الحنية والاهتمام

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 05:10 م
اخطفى قلبه.. 6 حيل لجذب "الكراش" أهمها الحنية والاهتمام صورة أرشيفيه
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يوجد أى شك أن المرأة قادرة على لفت انتباه الرجل وخطف قلبه إذا قررت ذلك، فقد كشف موقع "richest" عن حيل بسيطة قد تجعلك تنجحين فى اقتناص قلب الرجل الذى وقع عليه اختيارك فى خطوات بسيطة وسهلة.

اسم الدلع


"حبيبي" و "بيبى" وكل هذه الكلمات تحمل روح لطيفة إلا أنه من الضرورى أن تختارى له "اسم دلع" خاص بكما، فلا تحاولى أن تناديه بنفس اسم الدلع الذى يستخدمه أقاربه وأصدقائه، فالتمييز مطلوب حتى فى هذه الأمور البسيطة.

النظر فى عينيه


لا تخجلى من النظر بشكل مباشر فى عينيه خلال حديثكما فهذا يدل على مدى حبك له واهتمامك به، كما تستطيعين من خلال نظرك لعينيه أن تنقلى بداخله كم كبير من الرومانسية.

التفاصيل الصغيرة


يعشق الرجال الالتفات لأدق التفاصيل بمظهره والثناء عليها بشكل صريح، ومن أكثر الأخطاء التى ترتكبها بعض الفتيات هى عدم الاهتمام بالتحدث عن هذه التفاصيل مما يعتبرها الطرف الأخر شكل من أشكال التجاهل.

الملابس


ساعديه فى اختيار ملابسه سواء "كاجوال" أو "فورمال" وإعطاء رأيك سواء فى اللون، أو الموديل باهتمام شديد، وإذا لم يكن معك من أجل اختيار الملابس أظهرى اهتمامك له بتصوير بعض الملابس وإرسال الصورة له مؤكدة أنه سيكون مبهر إذا ارتداه.

المفاجأة


من الممكن أن تكون المفاجأة إحدى أهم عناصر لفت الأنظار ليس فقط بتقديم هدية حتى لو بسيطة لكن أبهريه بطريقة التعامل، فإذا كانت الأجواء مميزة وساحرة لا تترددى فى طلب التقاط صورة تحمل هذه الذكرى معاً.

المتابعة


تابعيه دائماً وأسألى إذا كان يحتاج أى شيء حتى إذا كان صعب عليكِ أن تنفذيه لكن من الممكن أن تشاركيه فى التفكير .


موضوعات متعلقة ..


6 أفكار تدعمك وتخرجك من التوتر والاضطراب..إذا كانت علاقتك بشريكك "مهينة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة