بالصور.. محافظ السويس يتفقد أعمال نظافة وتجميل شوارع المحافظة

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 01:08 م
بالصور.. محافظ السويس يتفقد أعمال نظافة وتجميل شوارع المحافظة محافظ السويس يتفقد اعمال التجميل والنظافة بطريق ناصر
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس، أعمال التجميل والنظافة ودهان البلدورات بطريق ناصر، بالإضافة إلى رفع الأتربة الموجودة على الأرصفة، وذلك فى اليوم الرابع لحملة "حلوة يا بلدى".

وصرح نشأت البارودي السكرتير العام المساعد للمحافظة، بأنه تم رفع 350 طن أتربة أمس من شوارع السويس، منها منطقة الهويس حتى مدخل قرية عامر بحي الجناين بطول 2 كيلو متر، بالإضافة إلى تنظيف وتجميل شارع الجيش، بداية من منطقة المثلث بحى الأربعين، انتهاءا بشارع النمسا بحى السويس، وتهذيب النجيل، وتقليم الأشجار، بطول 3 كيلو متر، ثم زراعة عدد من الأشجار بحديقة قرية الحجاج.

وأكد السكرتير العام المساعد، أنه تم زراعة 400 مترا مربعا مسطحات خضراء بشارع بورسعيد بحى السويس، مشيرا إلى أنه يتم استكمال تنظيف وزراعة ودهان بلدورات شارع طريق ناصر، بداية من ميدان العوايد، وحتى شارع صلاح نسيم.

شارك في أعمال النظافة والتجميل، 400 عامل من جهازى التجميل والنظافة من مشرفين وعمال وسائقين، و50 شابا وفتاة من الشباب والرياضة .


اعمال نظافة (1)
اللواء أحمد الهياتمي يتفقد اعمال النظافة


اعمال نظافة (2)
تنظيف الشوارع بالسويس


اعمال نظافة (3)
المحافظ ومسئولي المحافظة


اعمال نظافة (4)
ازالة الأتربة من الشوارع




موضوعات متعلقة ..


- بالفيديو.. مع اقتراب حركة المحافظين نرصد آراء السوايسة حول رحيل المحافظ.. الأهالى: لم يقدم جديد.. والقمامة والكلاب الضالة وتصريحاته المثيرة للسخرية من السويس أبرز انتقاداتهم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة