ظهور منتصر الزيات على فضائيات المخابرات التركية يثير غضب المحامين

الإثنين، 18 يوليو 2016 10:51 ص
ظهور منتصر الزيات على فضائيات المخابرات التركية يثير غضب المحامين منتصر الزيات
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر عدد من أعضاء نقابة المحامين عن استيائهم وغضبهم، من الظهور المتكرر للمحامى منتصر الزيات على عدد من الفضائيات الإخوانية الممولة من جانب المخابرات التركية، للتحريض ضد الدولة المصرية.

كان الزيات قد أجرى مداخلة هاتفية مدتها 6 دقائق على قناة الشرق الإخوانية، التى تمول من الأجهزة الأمنية التركية، وعلى رأسهم جهاز المخابرات، تحدث فيها عن الجمعية العمومية لنقابة المحامين.

واستخدم الزيات، هذه القنوات المشبوهة والعميلة، للهجوم على سامح عاشور نقيب المحامين، خلال مكالمته لبرنامج "مع معتز" الذى يقدمه الإعلامى معتز مطر الداعم لجماعة الإخوان، والذى يعد أهم العناصر التى تعمل لصالح الأجهزة الأمنية التركية وعلى رأسها جهاز المخابرات، وطالب عدد كبير من المحامين بضرورة التحقيق مع الزيات لظهوره فى قنوات تدار من مكاتب المخابرات الأجنبية التى لا تريد الخير لمصر، وتحرض على الوقيعة بين الشعب المصرى.

من جانبهم، طالب عدد من رموز نقابة المحامين، بضرورة تقديم الزيات اعتذار بسبب ظهوره على هذه القنوات المشبوهة، وخاصة التى تدار وتنطلق من تركيا وتمولها الأجهزة الأمنية التركية، مؤكدين أنه فى حالة اعتذاره فإنه من الضرورى التحقيق معه فى النقابة بسبب الإساءة إلى نقيب المحامين سامح عاشور على وسائل إعلامية عميله لتركيا، لافتين إلى أن عدد كبير من أعضاء نقابة المحامين بصدد التجهيز للتقدم ببلاغات ضد منتصر الزيات، تتهمه بالتعامل مع أجهزة مخابرات دولة معادية.

تعد قناة الشرق التركية من بين القنوات التى اعتاد "الزيات" الظهور عليها مؤخرا رغم علمه بتوجهات القناة، التى تشن هجوما واضحا على الدولة المصرية، ويعمل بها عدد كبير من الهاربين من الجماعة الإرهابية، كما أن هذه القناة يترأس مجلس إدارتها أيمن نور الهارب من مصر، وهو المعروف بدعمه لجماعة الإخوان الإرهابية.


موضوعات متعلقة:


منتصر الزيات: سامح عاشور خرب منهج النقابة. ولدى معلومات على تزوير الجمعية العمومية ووضع العقبات فى طريق الأعضاء.. والنقيب يرد: نحن أصحاب المبادرة لطرح الثقة.. والمحامون أحرار فيما يريدونه











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

مع الفلوس ووراءها وحولها دائما .

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

وايه الجديد عليه واللى انتم مش عارفين

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال عفيفي

كل المحانين هكذا

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

قنوات مضادة

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

الكيان التركى والتطبيع مع اليهود حلال شرعا ومع مصر حرام شرعا

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

حقيقه ماحدث في تركيا يوم الجمعه..بمناسبه ذكر المخابرات التركيه

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

الراجل دقنه بتقول هو مين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم ابوشنب

هل هذا الزيات فوق القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

مى

هيجلوا يوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة