تعرف على أفضل 5 حراس فى يورو 2016

الإثنين، 18 يوليو 2016 09:00 ص
تعرف على أفضل 5 حراس فى يورو 2016 نوير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت بطولة يورو 2016 العديد من حراس المرمى المميزين، خاصة وأن القارة الأوروبية تمتلك أفضل حراس العالم فى الوقت الحالى كعملاق ألمانيا مانويل نوير وأسطورة إيطاليا جيانلويجى بوفون وغيرهم.

لكن الأفضل فى البطولة ليس معناه الأفضل حالياً على مستوى العالم، فهناك حارس عملاق مثل دى خيا غادر منتخب بلاده إسبانيا البطولة من دور الـ16 ، ولا يمكن وضعه ضمن الأفضل فى البطولة.

هنا نلقى الضوء على أفضل 5 حراس مرمى فى البطولة..



كوره، بوفون، نوير، البرتغال، يورو 2016 (1)
روى باتريسيو حارس منتخب البرتغال

1- روى باتريسيو


بطل مع منتخب البرتغال، فمن شاهد باتريسيو فى المباراة النهائية فقط أمام فرنسا، يعلم لماذا هو الأفضل فى البطولة.

باتريسيو بدا مهزوزا قليلاً فى دور المجموعات، ولكنه ظهر بشكل أفضل فى الأدوار الإقصائية وكان أحد أسباب الفوز باللقب، حيث تصدى لركلة ترجيح فى مباراة بولندا والتى جعلتهم يتأهلوا للدور نصف النهائى.



كوره، بوفون، نوير، البرتغال، يورو 2016 (2)
بوفون حارس وقائد منتخب إيطاليا

2- جيانلويجى بوفون


حارس المنتخب الإيطالى المخضرم، واحد من أفضل حراس المرمى حول العالم إن لم يكن الأفضل، حرمه الحظ من التأهل إلى نصف النهائى بعد الإصطدام بمنتخب ألمانيا الذى تأهل على حسابه بركلات الترجيح 6 / 5 بعد التعادل بينهما 1 / 1 .
بوفون تصدى للكثير من الكرات الخطيرة للمنتخب الإيطالى خلال المباريات، ويأمل فى قيادة الآزورى فى كأس العالم 2018 .


كوره، بوفون، نوير، البرتغال، يورو 2016 (3)
نويل حارس منتخب المانيا

3- مانويل نوير


حارس منتخب ألمانيا العملاق واحداً من أكثر اللاعبين رشاقة حول العالم حيث يتمتع بلياقة بدنية عالية، بخلاف ذلك فهو مثير للجدل بسبب الخروج المتكرر من مرماه باستمرار فى المباريات.
الفائز بجائزة القفاز قبل عامين مع منتخب ألمانيا بكأس العالم، لم تتلقى شباكه سوى 3 أهداف فقط، وكان أفضل أداء له خلال البطولة أمام إيطاليا بعد أن أنقذ مرماه من العديد من الاهداف وقاد المانشافت لنصف النهائى.



كوره، بوفون، نوير، البرتغال، يورو 2016 (4)
هوجو لوريس قائد منتخب فرنسا

4- هوجو لوريس


قائد المنتخب الفرنسى الذى قاد الديوك لاول نهائى لأمم أوروبا منذ عام 2000 ، ولعب دوراً حاسما فى ذلك، اذ تلقت شباكه 5 أهداف فقط حتى الوصول للنهائى قبل الخسارة على يد البرتغال.
كان له دور كبير خلال المباريات، حيث لديه أفضل تصدى فى البطولة فى المباراة الإفتتاحية أمام رومانيا، عندما تصدى لكرة المهاجم بوجدان ستانكو من مسافة قريبة من المرمى، كما شهدت مباراة ألمانيا فى نصف النهائى تألق كبير منه.



كوره، بوفون، نوير، البرتغال، يورو 2016 (5)
فابيانسكى حارس منتخب بولندا

5- فابيانسكى


حارس مرمى منتخب بولندا الذى تولى المهمة بعد إصابة الحارس الأساسى تشيزنى، حافظ على نظافة شباكه ضد ألمانيا فى دور المجموعات وكذلك أمام أوكرانيا، وقاد منتخب بلاده لرقم رائع حيث للمرة الاولى فى بطولة كبرى لم يخسر خلالها فى دور المجموعات منذ عام 1982 .




أخبار متعلقة:


- بالصور.. حزن زوجات لاعبى فرنسا بعد خسارة لقب اليورو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة