الأهلى: لن نتدخل للإفراج عن "مشاغبى" مباراة الوداد ويجب محاسبة المخطئين

الإثنين، 18 يوليو 2016 11:59 م
الأهلى: لن نتدخل للإفراج عن "مشاغبى" مباراة الوداد ويجب محاسبة المخطئين شغب جماهير الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى، أن الإدارة لن تتدخل من قريب أو من بعيد من أجل الإفراج عن المئات الذين تم ضبطهم عقب مباراة المارد الأحمر والوداد المغربى، التى أقيمت السبت الماضى على استاد برج العرب، لارتكابهم أعمال شغب، مشدداً على ضرورة محاسبة المخطئين وتطبيق القانون على الخارجين.

أوضح شرين شمس، أنه يجب محاسبة المخطئين لعدم تكرار تلك المهازل التى تحدث فى المدرجات مع كل مباراة، مشيراً إلى أن التلفيات التى حدثت باستاد برج العرب قام بها بعض المندسين وسط الجماهير، وليسوا من جماهير الأحمر.

أضاف المدير التنفيذى للقلعة الحمراء، أن مسئولى ملعب برج العرب أرسلوا خطاباً بخصوص التلفيات التى حدثت بالملعب، وتم تحميل إدارة الأهلى 160 ألف جنيه، بالإضافة لتوقيع غرامة 5 آلاف دولار من الكاف بسبب الشماريخ.

وقال شرين شمس، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير": "من قاموا بتحطيم كراس برج العرب ليسوا من جماهير الأهلى، واللاعبون قالوا إنهم شعروا بالإحباط منذ لحظة التسخين قبل المباراة من الهتافات المعادية التى كان يرددها الحاضرون، والهجوم على رموز الدولة والنادى.. وبطالب جماهير الأهلى الحقيقية بالحضور للمدرجات لمنع هؤلاء المندسين من العبث، ولازم البيت يكون ليه دور فى التربية ثم يتم تطبيق القانون".


موضوعات متعلقة..


برج العرب يشكل لجنة لحصر تلفيات الملعب بعد أحداث شغب جماهير الأهلي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Nourelshams

لسه فاكرين

دول بلطجية وشوية اوساخ وكلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

ؤءرلاؤئءرلا

عقاب رادع

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

مانت السبب الرئيسي وراء ذالك

نسيت افتحوا استاد التتش للاارتس اشرب ياطاهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة