أخبار برشلونة اليوم.. رغبة توران تحسم مستقبله مع البارسا

الإثنين، 18 يوليو 2016 03:51 م
أخبار برشلونة اليوم.. رغبة توران تحسم مستقبله مع البارسا أردا توران لاعب برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر مسئولو نادى برشلونة الإسبانى، ولويس إنريكى المدير الفنى للفريق الكتالونى، تحديد النجم التركى أردا توران لرغبته من أجل حسم مستقبله مع البارسا، خاصة فى ظل العروض التى يتلقاها اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة ينتظر موقف توران


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إنريكى يأمل فى استمرار توران مع برشلونة فى الفترة القادمة لكنه يريد سماع رغبة اللاعب التركى، حيث يعود إلى المدينة الرياضية الأسبوع المقبل عقب وداعه بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" برفقة منتخب بلاده من الدور الأول، بعدما احتل المركز الثالث فى المجموعة خلف منتخبى كرواتيا وإسبانيا.

برشلونة لا يمانع فى رحيل اللاعب التركى


أضافت الصحيفة أن برشلونة يريد أن يتخذ أردا توران موقفه النهائى، حيث فى حال وصول عرض جيد ومناسب مع رغبة اللاعب فى الرحيل، فإن الفريق الكتالونى سيفتح له الباب لخوض تجربة جديدة، موضحة أن هناك العديد من العروض الجيدة خاصة من قبل الأندية الصينية.

قيمة صفقة رحيل توران تدعم خزينة برشلونة


أشارت الصحيفة إلى أن الفريق الكتالونى لن يسمح برحيل اللاعب التركى إلا فى حال وصول عرض مغرى للغاية، حيث يأمل برشلونة فى وجود ثقة متبادلة مع توران، موضحة أن قيمة صفقة رحيله سوف تساهم فى دعم ميزانية الفريق الكتالونى لجلب لاعب وسط أخر خلال الميركاتو الصيفى الحالى.


أخبار متعلقة:


أخبار برشلونة اليوم.. توران على رادار يوفنتوس فى الميركاتو الصيفى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة