أخبار الدورى الإسباني اليوم.. زيدان يمدح رودريجيز ويعترف بحبه لبوجبا

الإثنين، 18 يوليو 2016 08:36 م
أخبار الدورى الإسباني اليوم.. زيدان يمدح رودريجيز ويعترف بحبه لبوجبا زين الدين زيدان
كتب - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، عن سعادته بوجوده فى مدينة مونتريال بكندا، خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم على هامش التدريب الأول للفريق فى المعسكر التحضيرى للموسم القادم.

معسكر مونتريال هو الأمثل لريال مدريد


وخلال المؤتمر تحدث زيزو عن خطط الفريق للموسم المقبل وبعض الصفقات التى ينوى الملكى التعاقد معها، كما تحدث عن أجواء المعسكر فى مدينة مونتريال قائلاً: بدأنا بأفضل طريقة ممكنة، أنه اليوم الأول وجميعنا سعداء، لازال لدينا العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع المجموعة وننتظر قدومهم، اليوم الحصة التدريبية كانت بسيطة، لقد قمنا ببعض التمرينات الخفيفة، الحصة التدريبية غدا ستكون أصعب".

موراتا وجيمس أبرز لاعبى الموسم القادم


كما تحدث عن موراتا قائلاً:" هو لاعب ضمن فريقنا، وهو سعيد فى مدريد أيضا هو ابن هذه المدينة، ويعرف الفريق جيدا"، وتحدث زيدان عن جيمس رودريجيز حيث قال:" الخطة مع جيمس دائما هى نفسها، أنه لاعب لريال مدريد وسيعود للفريق يوم 26 مع سيرجيو راموس ولوكا مودريتش، سأقول له كل شيء قلته لزملائه، وصحيح أن رودريجيز لعب مباريات أقل فى الموسم الماضى لكنه ليس بديلاُ، فى كل مباراة شارك فيها قدم أداء ملفت للأنظار".

زيدان يعترف بحبه لبوجبا


وعن احتمالية تعاقد الملكى مع بول بوجبا قال:" أنا سعيد بالفريق الذى أملكه، لكن نعم، أحب بوجبا، لكن فى هذه اللحظة هو لاعباُ لنادى يوفنتوس".

وتحدث زيدان عن الدورى الأمريكى :" لأكون صريحا، أنا لا أتابع الدورى الأمريكى كثيرا، أنا فقط أركز على عملى مع ريال مدريد لكى أكون قادر على تقديم كل ما لدى لهذا النادي، العديد من الأندية كانت تريد أن تتعاقد معى عندما كنت لاعبا لكن أنا كنت أريد أن أعتزل فى البرنابيو، ولم أفكر فى الانضمام لدورى المحترفين الأمريكي.


أخبار متعلقة:


- أخبار ريال مدريد اليوم.. 300 مشجع يستقبل الملكى فى مونتريال











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة