بعد تعديل قواعدها..

وزير الصحة: تكليف التمريض جغرافيا وفقا لمحافظة السكن

الإثنين، 18 يوليو 2016 12:47 م
وزير الصحة: تكليف التمريض جغرافيا وفقا لمحافظة السكن الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان قرارا بتعديل قواعد تكليف التمريض، بهدف تلافى سلبيات القواعد القديمة التى عانت منها فئة التمريض بجميع مستوياتها.

وأوضح وزير الصحة والسكان أن القرار ينص على تكليف فنيات التمريض خريجات المعاهد الفنيه الصحية جغرافيا وفقا لمحافظة السكن، كما يستثنى القرار توزيع فنى وفنيات التمريض خريجى المعاهد الفنيه الصحية المكلفين بموجب احكام القانون رقم 29 لسنه 1974 من التوزيع الالكترونى اعتبارا من حركة التكليف التالية لصدور هذا القرار على أن تتولى المديريات التوزيع الداخلى طبقا للاحتياجات الفعلية وبإشراف مديرى المديريات.

وأضاف الوزير أن القرار نص أيضا على توزيع خريجى وخريجات كليات التمريض المكلفين بموجب القانون السابق ذكره وفقا للمجموع ، الاحتياجات ، الرغبات ، التوزيع الجغرافى ، كما تضمن القرار انه يجوز التعديل لمن يكلف من الفئات السابقه خارج محافظة سكنه بعد مرور عام عمل فعلى وبناءا على طلبه.

وأشار الى أن هذا القرار جاء بناءا على كثرة الشكاوى الوارده للإداره المركزيه للتمريض خاصه من الممرضات الاناث واللاتى يتضررن من تكليفهن خارج محافظات سكنهن بالإضافة الى سوء توزيع التمريض مما ترتب عليه عجز التمريض فى بعض المحافظات ، لافتا الى أن القرار سوف يحقق رضا التمريض و تغطيه عجز المديريات بالإضافة الى التوسع المستمر فى قبول اعداد اكبر من التمريض، خاصة فى الأماكن التى بها عجز.


موضوعات متعلقة

وزير الصحة: تشغيل أسرة الرعاية المركزة المغلقة بالمستشفيات وتفعيل نظام الاستدعاء الآلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مرفت مكرم بطرس

الرجاء الرد

لو سمحتم أنا سقط إسمى فى التكليف و عايزة أشتغل و لكن الآن سنى كبُر فهل ممكن أرجع و انا كنت عرفت إن المنقطعين و المفصولين هيرجعوا لكن أنا معى ورقة من زمان تفيد لمن يهمه الأمر بأنى لم يٌبت فى تكليفى فهل ممكن أكلف و أرجع أشتغل و خصوصاً إنى أخدت على حسابى دبلومة إدارة و دبلومة مكافحة عدوى و CPR و غيره...... أنا أقطن فى الأسكندرية و معى بكلوريوس تمريض 1991 أرجو الرد و لسيادتكم جزيل الشكر

عدد الردود 0

بواسطة:

د.ماجد

اول

اول.قرارصح.وكذاالاطباء.بلاش.قلة.قيمة.ومرتب.هفء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بركات

اعادة تكليف

لو سمحت انا حاصل على معهد فنى صحى شعبة تمريض نفسى واستلمت فى مستشفى عام ولا يوجد بها اقسأم نفسيه اعمل ايه ينفع اعمل إعادة تكليف وانا تكليفى لسه منها وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة