وزارة الرياضة تنظم برنامج إعداد مديرى التسويق الرياضى بحضور خبراء من أمريكا وإسبانيا

الإثنين، 18 يوليو 2016 12:15 ص
وزارة الرياضة تنظم برنامج إعداد مديرى التسويق الرياضى بحضور خبراء من أمريكا وإسبانيا وزير رياضة خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على تنفيذ برنامج إعداد المدير المحترف فى التسويق الرياضى خلال الفترة من 24 إلى 28 يوليو الجارى، بالمركز الأوليمبى بالمعادي.

حيث أكد وزير الرياضة على أن هدف هذا البرنامج هو إعداد جيل جديد متخصص فى التسويق الرياضى سواء على المستوى المحلى أو العالمي. قادر على التفاعل مع جميع المؤسسات المختلفة وتوجيهها نحو الاستثمار فى المجال الرياضي.مما يؤكد على أهمية هذا المجال والذى يعد رافدا مهما لتطوير الرياضة بصفة عامة.وذلك من خلال استغلال المنشآت الرياضية والشبابية أو البرامج الخاصة بالاتحادات والأندية.

الجدير بالذكر أنه قد تم دعوة عدد من الخبراء العالميين فى هذا المجال حيث تأكد حضور اجناسيو جارسيا مدير عام ادارة التسويق الرياضى وتنمية الرياضة الاولمبية فى حكومة اقليم الباسك منذ عام 2008 كما عمل مدير سباق دورى المحترفين الامريكى لكرة القدم بطولة كونكاكاف جولد كب عام 2005 وكاس العالم 2006 ، خافير جيريرو خبير التسويق الرياضى فى اوربا ومؤسسة ريال مدريد ومدير شركة ادوربا سبورتس للتسويق الرياضى لمدة عشر سنوات وحاليا مدير التسويق والتخطيط لشركة سوكسنا للتسويق الرياضى ، وكريستيان لوبيون خبر التسويق الرياضى فى الولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا وإسبانيا، وعدد من خبراء التسويق الرياضى فى مجال البرامج والمنشات الرياضية فى الدول العربية.




اخبار متعلقة


مجلس النواب يجتمع مع الأوليمبية والاتحادات والأندية لمناقشة قانون الرياضة الجديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة