"هابا شيكا همبو..حبيبى وأنا جنبو" أغنية هندية لفيلم "الماء والخضرة"

الإثنين، 18 يوليو 2016 12:42 م
"هابا شيكا همبو..حبيبى وأنا جنبو" أغنية هندية لفيلم "الماء والخضرة" ليلى علوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم الشاعر إسلام خليل أغنية على طريقته الكوميدية تتضمنها أحداث فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، والذى يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة وصابرين، للمنتج أحمد السبكى، والمخرج يسرى نصر الله.

وقال خليل لـ"اليوم السابع"، إن الأغنية من المفترض أنها تتشابه مع طريقة الغناء الهندى، ولذلك اخترع كلمات تتناسب مع هذه الطريقة، ويقول مطلع الأغنية "هابا شيكا همبو..حبيبى وأنا جنبو"، موضحا أن الأغنية يتولى غناءها أحد أبطال الفيلم.

ومن المعروف أن الشاعر إسلام خليل من كتاب الأغانى الكوميدية، فهو الذى يكتب جميع أغانى المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، بالإضافة لعدد كبير آخر من نجوم الفن الشعبى.

كان المخرج يسرى نصر الله كان قد أعلن عن اختيار فيلمه "الماء والخضرة والوجه الحسن" بالمسابقة الرسمية فى الدورة الـ69 من مهرجان لوكارنو السينمائى بسويسرا، والتى ستنطلق فعالياتها 5 أغسطس المُقبل، وتستمر حتى 15 من الشهر نفسه.

فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" بطولة ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة ومحمد فراج وصابرين وأحمد داوود وإنعام سالوسة والوجه الصاعد لما ومحمد الشرنوبى، ومن تأليف أحمد عبد الله ويسرى نصر الله، وإنتاج أحمد السبكى.

ويتناول العمل حياة طباخى الأفراح فى الأرياف، من خلال 3 طباخين، هم: ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة، وعلاقة هذه الفئة ببعضها، إضافة للمعاناة التى يواجهونها فى بعض الأحيان، والمواقف التى يقابلونها أيضًا أثناء تواجدهم فى أفراح فئات طبقية مختلفة.


موضوعات متعلقة


السبكى يستقر على طرح "الماء والخضرة والوجه الحسن" 10 أغسطس المقبل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة