أسماء مصطفى تحذر من الشائعات الكاذبة حول الطقس فى "نهار جديد"

الإثنين، 18 يوليو 2016 11:20 ص
أسماء مصطفى تحذر من الشائعات الكاذبة حول الطقس فى "نهار جديد" الإعلامية أسماء مصطفى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذرت الإعلامية أسماء مصطفى من الانسياق حول الشائعات الكاذبة، التى تتردد بشأن الطقس فى مصر، مشيرةً إلى أن الأحوال الجوية من أهم الموضوعات التى تثير قلق المواطن، لذا لا بد من الرجوع إلى أهل التخصص لمعرفة حقيقة مثل هذه الأقاويل.

تابعت "أسماء" تصريحاتها فى حلقة اليوم، الاثنين، من برنامج نهار جديد الذى تقدمه عبر فضائية النهار، موضحةً أن جزء لا بأس به من الأخبار التى يتم تدولها عبر مواقع التواصل الإجتماعى يكون غير صحيح بالمرة، وحذرت من الاستهانة بتداول الشائعات، التى تتعلق بالأحوال الجوية، لأنها تؤثر على حركة السياحة وعلى مرافق كثيرة فى الدولة.

وقامت بإجراء اتصال هاتفى مع الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، للاستفسار منه عن أحوال الطقس، ولمعرفة مدى صحة الشائعات التى ترددت على مواقع التواصل، بأن مصر ستشهد خلال الأسبوع المقبل موجة من رياح الخماسين المحملة بالأتربة.

صرح "عبدالعال" بأن هذه الشائعات غير صحيحة بالمرة وصادرة من أشخاص وجهات غير متخصصة، وأوضح أن مصر ستشهد اليوم وغداً انخفاضاً فى درجات الحرارة بمعدل درجتين أو ثلاثة لا أكثر، وأنه سيكون هناك رياح على كل أنحاء الجمهورية، لكن لن تصل لدرجة العواصف الرملية، مؤكداً أن أقصى تأثير لها سيكون على حركة الملاحة فى البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر.


موضوعات متعلقة..


- الليلة.. وزير البيئة ضيف خالد صلاح فى "على هوى مصر"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

medhat

الاعلامية اسماء مصطفى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة